منطقة الجوف

السياحة تبحث استعدادات مهرجان “الجوف حلوة” 37

بحث مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالجوف بالإنابة الأستاذ ياسر العلي استعدادات مهرجان الجوف حلوة 37 , والذي سوف ينطلق في 20/8/1438هـ مع عدد من الشركاء .

وقام العلي صباح الأمس الأحد بزيارة مدير شرطة منطقة الجوف اللواء قحاط بن محمد قحاط في مكتبه بشرطة الجوف , لبحث الاستعدادات الأمنية للمهرجان , ورحب قحاط مبدياً الاستعداد التام لشرطة الجوف للمشاركة بالمهرجان وحفظ الأمن والعمل على راحة زوار المهرجان , وشكر العلي جهود شرطة منطقة الجوف في كافة المناسبات الخاصة بقطاع السياحة وتفاعلهم الدائم .

من جهته التقى العلي رئيس مجلس الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الجوف الدكتور حمدان السمرين في مكتبه وبحثا مشاركة الغرفة بالمهرجان ودعمها ورحب السمرين بالمشاركة , مؤكداً أن غرفة الجوف لا تتأخر عن أي مشاركة مجتمعية بالمنطقة وهذا ما ينص عليه أتفاق أعضاء الغرفة , استشعارا للدور الاجتماعي الذي تمثله الغرفة في دعم مسيرة التنمية بالمنطقة بكافة الأوجه , وشكر العلي مشاركة الغرفة ودعمها لكافة الأنشطة وتجاوبها الدائم محل تقدير الجميع .

يذكر أن مهرجان الجوف حلوة سيقام بتنظيم من فرع الهيئة وأمانة منطقة الجوف في الفترة من 20- 29/8/1437هـ في منتزه الخزامى الواقع شمال سكاكا على طريق الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز.

1234

زر الذهاب إلى الأعلى