أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

الصحافة الفرنسية تُهاجم نيمار: توقيع البرازيلي أكبر فشل في تاريخ كرة القدم

لم ترق هزيمة باريس سان جيرمان بهدف دون رد أمام رين يوم الأحد بشكل جيد مع قسم كبير من الصحافة الفرنسية التي وجهت انتقادات لنجم الفريق نيمار.

على الرغم من لعب كل نجومهم الثلاثة “ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار” في الهجوم، فشل باريس سان جيرمان في تسجيل أو انتزاع نقطة واحدة في رين، وهذا يعني أنهم يجــلسون الآن متقدمين بنقطة واحدة فقط على لنس صاحب المركز الثاني.

هجوم شرس

وخصت ليكيب المهاجم البرازيلي بعد أدائه الضعيف في المباراة، حيث تساءلت الصحافة عما إذا كان قد حقق التوقعات في باريس سان جيرمان، وسجل نيمار 15 هدفاً وصنع 13 في 22 مباراة هذا الموسم، لكنه لم ينجح في إعادة اكتشاف مستواه بعد استراحة كأس العالم.

بدأ نيمار بداية رائعة لموسم 2022_2023 قبل أن يتعرض لإصابة أثناء قيامه بالواجب الدولي مع البرازيل في مونديال 2022، ولم يتعافى بعد حيث طُرد ضد ستراسبورغ في 28 ديسمبر، لم يلعب النجم البرازيلي في المباراة ضد لنس أو في كوبيه دي فرانس .

وقالت الصحيفة الفرنسية: “كما كان الحال أيضًا ضد أنجيه في منتصف الأسبوع، تراجع البرازيلي كثيرًا بحثًا عن الكرات وحاول مرات عديدة أن يسجل بمفرده، وكانت النتـــيجة أنه فقد الــكرات في مناطق صعبة ولم يتسبب في أي خطر في منطقة رين”.

وأضافت: “لقد كان أداءً مقلقًا قبل شهر واحد فقط من مباراة دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ”.

وصف نيمار بالفشل

في غضون ذلك، لم يتردد الصحفي دانيال ريولو في وصف توقيع نيمار من برشـــلونة بأنه فشل لنادي دوري الدرجة الأولى الفرنسي، قائلًا: “هل ندرك أن نيمار من حيث الانتقالات والراتب هو أكبر فشل في تاريخ كرة القدم؟”.

وأضاف: “لا يمكنني التفكير في فشل أكبر مقابل ما كلفه، إنه أمر مروع، فقط لأنه كان جيدًا في دورتين من 16 مباراة في عام 2020 لا يعني أنه سينقذ حياتك”.

اقرأ ايضًا

إنهاء معاناة مريض من قرحة منفجرة بمستشفى المذنب

زر الذهاب إلى الأعلى