أبرز الموادمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

الطريفي: الجانب التثقيفي للمهرجان قدم ويقدم نشاطاً متميزا .. وغداً أخر يوم للعوائل

نوّه الدكتور طلال بن خالد الطريفي المتحدث الرسمي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بالصدى والإقبال الذي حظي به المهرجان لدى الكثير من فئات المجتمع ، وما أضافه إلى الروافد السياحية والترفيهية في المملكة العربية السعودية بفضل شموليته واستدل بذلك على ردود الفعل الإيجابية للزوار والمتابعين لمناشطه ، وبفضل دوره التثقيفي أيضاً حيث بدأ معرض لمكافحة المخدرات ببث رسائله التوعوية والإرشادية يقع في شارع الدهناء التجاري ، كما أن مساء غد من يوم الجمعة المخصص لعوائل  سينظم المهرجان محاضرة عن ( الحليب ) من حيث انواعه والمتطلبات الرئيسة لتناوله واستهلاكه وطرق نقله السليمة وكيفية تخزينه بالتعاون مع الهيئة العامة للغذاء والدواء .

وقال الدكتور الطريفي إن عدد الزوار ليوم أمس بلغ أكثر من( 23322) زائر وزائرة كان من ضمنهم حوالي 5000 زائر حضروا عرض جائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل لهذا اليوم المخصص لفئة الوضح فئة 100 الذى عادة ينتهي قبل صلاة الظهر يومياً .

وأكد الدكتور طلال الطريفي على أن يوم غد ستكون الفعاليات في قمة ذروتها كونه مخصص للعوائل ويعد عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة في المهرجان .

وعن الحالتين الامنية والصحية قال المتحدث الرسمي : ” الحالتان ممتازة ولم تسجل غرفة العمليات أي حوادث أو إصابات أو متغيرات صحية

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى