منوعات

الطيران يحمي سماء رالي حائل العاشر

الطيران يحمي سماء رالي حائل العاشر

يشارك طيران الأمن بوزارة الداخلية وطيران الإخلاء الطبي والإسعاف الجوي السعودي وطيران القوات البرية في الإشراف والمتابعة على سباق رالي حائل 2015 , لتأمين التغطية الجوية لفعاليات سباق الرالي بجميع مراحله.

ويقوم الطائران المشارك بتقديم الدعم والمساندة للجهات المنظمة والجهات الأمنية بالإضافة إلى الحفاظ على سلامة وأمن المشاركين بالسباق والجماهير التي تتابعه من أي طارئ -لا سمح الله-, خاصة وأنه في هذا العام تمت زيادة مسافة مسار السباق ومشاركة أكثر من 53 فريقاً سعودياً وخليجياً ودولياً , وتقسيمه إلى عدة مراحل ذات طرق متنوعة وهي الكثبان الرملية والطبيعة الصخرية والجبال والوديان , علاوةً على رالي للدراجات النارية والفعاليات الأخرى المصاحبة للرالي والتي تشهد توافد أعداد كبيرة من الزوار.

الجدير بالذكر أن هذه المشاركة من الطيران الأمن بوزارة الداخلية ليست المشاركة الأولى في رالي حائل, بل هي استمرار لمشاركات سابقة في هذا الرالي خلال السنوات الماضية , وامتداد للمشاركات الرياضية والاجتماعية المستمرة.

وتأتي مهام الطائرات المشاركة برالي حائل ـ نيسان الدولي 2015م ، طيران الأمن بوزارة الداخلية بحث وإنقاذ خط أول، وطائرات الإخلاء الطبي الخط الأول إخلاء وإسعاف، وطائرة الإسعاف الجوي الخط الثالث إخلاء وإسعاف، وطائرات القوات البرية لمصوري التلفزيون والإعلاميين.

زر الذهاب إلى الأعلى