أبرز الموادالرياضة

العالمي في مأزق بعد رفض 8 مدربين أجانب إدارة الفريق

لا تزال إدارة نادي النصر تبحث عن مدير فني أجنبي لإدارة دفة العالمي خلال الفترة المقبلة، إلا أن جهود النصر قوبلت برفض من العديد من المدربين.

 

ويعيش العالمي وقت عصيب قبيل المباراة الحاسمة أمام الوحدة في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، يوم 16 أكتوبر المقبل، لذلك فتحت إدارة النصر خط المفاوضات مع مدربين عالميين من أجل اختيار أحدهم لقيادة الفريق العالمي بدلاً من البرازيلي مانو مينيز الذي تمت إقالته منذ أيام بسبب سوء النتائج وتراجع مستوى الفريق.

 

ورفض تدريب العالمي كل من الإيطالي أندريا بيرلو ومواطنه أنطونيو كونتي والإسباني كيكي فلوريس والبرتغالي باولو فونسيكا والكرواتي زلاتكو داليتش والإسباني إرنستو فالفيردي، والسويسري لوسيان فافر، والفرنسي رودي جارسيا، بحسب صحيفة “الرياضية”.

 

وقالت الصحيفة إن كل المدربين رفضوا خلافة المدرب مانو مينيز، فيما لم يتحدد موقف بعض المدربين الآخرين الذين تم ربطهم بالنادي العاصمي مثل الروماني كوزمين أولاريو مدرب الهلال السابق والأرجنتيني بابلو جويدي مدرب أهلي جدة السابق، والإسباني كيكي سيتين مدرب برشلونة السابق، ومارسيلو غالاردو مدرب ريفر بليت الحالي.

 

يشار إلى أن الكرواتي زلاتكو داليتش قد سبق له تدريب الهلال السعودي وحقق معهم نتائج جيدة، وله تجارب ناجحة أخرى مع العين الإماراتي ومنتخب كرواتيا.

 

وسيقود البرازيلي مارسيلو سيزار مساعد مينيز السابق، مهمة قيادة النصر بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي يتولى المسؤولية في الفترة الحالية.

زر الذهاب إلى الأعلى