منطقة الباحة

العويفي يقوم بزيارة لمركز جمعية الأطفال المعوقين بالباحة

قام رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالباحة الشيخ أحمد بن عبد الله العويفي يرافقه أعضاء المجلس بزيارة صباح اليوم – الأربعاء 24 رجب – لمركز جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة الباحة . وكان في استقباله مدير العلاقات العامة والإعلام بالمركز الأستاذ / أحمد مبارك الغامدي نيابة عن مدير المركز الدكتور محمد عبد الرحمن السعدي وعدداً من مسئولي ومشرفي المركز إلى جانب مجموعة من أطفال المركـــز .

وقد أعرب الشيخ العويفي عن سعادته بهذه الزيارة مثمناً الدور الانساني المتميز الذي يلعبه المركز في خدمة الأطفال المعوقين . منوهاً بما تحضى به هذه الفئة الغالية على نفوسنا من دعم وتشجيع من قبل حكومتنا الرشيدة وجهودها المقدرة الرامية إلى دمجهم في المجتمع ليمارسوا حياتهم الطبيعية . مشيداً بالدور النبيل الذي يقوم به سمو أمير المنطقة الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز في احتضان ورعاية الأطفال المعوقين بالمنطقة . ومثنياً على العمل الخيري الكبير والدور الريادي الذي يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين المنسجمة مع توجهات الدولة الهادفة إلى تأصيل صور التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع . معبراً عن شكره وتقديره لما أسداه الشيخ علي بن ابراهيم المجدوعي وأبناؤه من عمل وخدمة جليلة للمنطقة بتشييد وإنشاء هذا المركز الكبير مؤكداً أن ما لمسه من جهد فائق أمر يستوجب مساندة ومؤازرة الجميع .

من جانبه عبر الأستاذ / أحمد الغامدي عن شكر وتقدير مدير المركز وجميع منسوبيه لرئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الباحة على هذه الزيارة التي تؤكد على مبدأ تضافر الجهود والمسئولية المجتمعية لرجال الأعمال بالمنطقة وخارجها وتحفيزهم ودعمهم المستمر لأنشطة وبرامج المركز ليقوم برسالته في تقديم برامج الرعاية العلاجية والتعليمية والتأهيلية المجانية للأطفال المعوقين عبر أقسامه ووحداته المختلفة ومساندة أسرهم للتعايش والتأقلم مع الإعاقة وطرق التعامل معها .

وفي نهاية الزيارة قدم الشيخ أحمد العويفي تبرعاًسخياً للمركز على نفقته الخاصة مبلغ مائة ألف ريالوسيارة باص 30 راكب لسد العجز المتمثل في عدم توفر وسيلة لمساعدة أطفال المركز في تنقلاتهمالخارجية داعياً بالتوفيق للقائمين على إدارة المركز ليواصل دوره الخيري بهذا المستوى الرفيع .

unnamed unnamed1 unnamed2

 

زر الذهاب إلى الأعلى