محلياتمنطقة جازان

القبض على أكثر من 69 ألف مخالف بجازان

إستمرارا لنجاحات الأمنية المتلاحقة لشرطة منطقة جازان في تعقب مخالفي أنظمة اﻹقامة والعمل بالمنطقة فقد تمكنت شرطة منطقة جازان خلال ال90 يوما الماضية من القبض على العديد من المخالفين حيث أوضح اللواء ناصر بن صالح الدويسي مدير شرطة منطقة جازان  أن الحملات الأمنيه مستمره على مدار ال24ساعه في كافة محافظات ومراكز وقرى منطقة جازان وبآلية منضبطة وتأتي هذه الحمﻻت بتوجيه من سمو أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ومتابعه من معالي مدير الأمن العام .
وأضاف الدويسي أن هذه الحمﻻت قد آتت ثمارها منذ إنطﻻقتها وحققت نتائج جيده ومؤشرات تحفزنا لبذل المزيد من الجهود .
حيث أسفرت هذه الحمﻻت خﻻل 90يومآ الماضيه عن القاء القبض على 69406 من مخالفي نظام الإقامة والعمل من جنسيات مختلفه  و954مخالفآ .
كما تم القبض على 76 ناقﻵ للمخالفين وقد بلغ مجموع المقبوض عليهم من المتسولين 238متسوﻵ .كما تم القاء القبض على 30 مطلوبآ في قضايا جنائيه و36 حالة تزوير وفيما يخص السيارات المطلوبه أمنيآ فقد بين سعادته  انه تم القبض على 290مركبه و163دراجه ناريه مخالفه .وبلغت المقبوضات من المواد المختلفه للمؤثرات العقليه ما مجموعه 336بﻻطة حشيش و7295 حزمة قات و12 جرامآ من مادة الهيروين النقي المخدر .
وختم مدير شرطة جازان اللواء الدويسي تصريحه بأن تعاون المواطنين مع رجال الأمن مطلب ملح وضروري ﻷن المواطن هو رجل الأمن الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى