أبرز الموادمحليات

القنصلية العامة بالإسكندرية تقيم احتفالية بمناسبة اليوم الوطني الـ93

المناطق_واس

أقام القنصل العام للمملكة في الإسكندرية مزيد بن محمد الهويشان، احتفالية بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 بحضور محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف وعدد من المسؤولين المصريين والقناصل المعتمدين والشخصيات العامة، والمواطنين المقيمين بالإسكندرية.

وألقى القنصل العام بالإسكندرية كلمة رحب بها بالضيوف وتحدث من خلالها عن النهضة الشاملة التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين “حفظهما الله ” في مختلف جوانب الحياة.

وقال القنصل العام بالإسكندرية: إن النهضة الكبرى التي تعيشها المملكة تؤكد حرص القيادة الحكيمة “أيدها الله” على الوصول إلى مكانة مرموقة بين دول العالم سياسيًا واقتصادياً وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار في جميع المجالات لأبناء الوطن.

وتناول الهويشان عمق العلاقات الأخوية بين المملكة ومصر، مشيدًا بالعلاقات التي تجمع بين الشعبين الشقيقين.

من جانبه، قدم محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف في كلمة مماثلة التهنئة للمملكة قيادة وشعبًا بمناسبة اليوم الوطني الـ93 ، منوهًا من خلال كلمته إلى حرص قيادتي البلدين على تعزيز وتطوير العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين، وبالتطور الكبير الذي شهدته المملكة في مختلف مناحي الحياة.

وضم الحفل عددًا من الفعاليات والعروض والأنشطة التفاعلية والتراثية، إضافة إلى الرقصات الفلكورية، كما تم توزيع الهدايا التذكارية على الحضور بهذه المناسبة.

زر الذهاب إلى الأعلى