أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره نادي الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي بعد فوزهما في نصف النهائي حيث تفوق الأول على النصر بثلاثية لهدف، فيما انتصر الثاني على الهلال بهدف نظيف.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة، وكرة القدم السعودية، نهائي كأس السوبر السعودي، حيث يتصدر محركات البحث لمعرفة موعد المباراة المنتظرة بين الفيحاء والاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء

من المقرر، أن تقام مباراة الفيحاء والاتحاد، اليوم الأحد الموافق 29 يناير 2023، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة السابعة مساءً بتوقـــــــيت العاصمة المصرية القاهرة.

ويستضيف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، استاد الملك فهد الدولي، بين الفيحاء والاتحاد، حيث ينتظر الفريقين لقبهم الأول في بطولة كأس السوبر بعد خروج الهلال صاحب الرقم القياسي، والنصر الوصيف في عدد التتويجات.

القنوات الناقلة للمباراة

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والاتحاد، ستبث عبر شبكة قنوات SSC، التي التي تنقل المباريات الخــــاصة بالبطولات المحلية داخل المملكة العربية السعودية، فيما يمكن مشاهدة اللقاء على الإنترنت بتقنية HD عن طريق الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

وإذا لم تتمكن من مشاهدتها يمكنك متابعة البث المباشر الذي يقدمه موقع المناطق، ذلك قبل انطلاق المباراة بحوالي نصف ساعة، أي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد.

اقرأ ايضًا

مواعيد مباريات الجولة الـ 15 في دوري روشن السعودي

 

زر الذهاب إلى الأعلى