أبرز الموادالاقتصادمنطقة جازان

اللجان القطاعية بغرفة جازان تستعرض مؤشرات الإنجاز وخطط العمل الجديدة

المناطق_جازان

عقد رؤساء اللجان القطاعية المنبثقة عن مجلس إدارة غرفة جازان في دورته العاشرة، اجتماعهم الدوري لاستعراض مؤشرات وإنجازات اللجان خلال عام 2023، وخطط العمل الجديدة، وذلك برئاسة رئيس الغرفة المستشار أحمد أبو هادي، وحضور الأمين العام للغرفة الدكتور ماجد الجوهري.

وجرى خلال الاجتماع، بحث العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ومنها الآراء والمقترحات وأهم التوصيات وأبرز أعمال اللجان القطاعية، وأهم التوصيات والزيارات التي انبثقت من خلال اجتماعات اللجان خلال الفترة الماضية.

وأوضح مدير إدارة اللجان علي مقبول، أنه تم تشكيل اللجان حسب أنواع الأنشطة الاقتصادية بالمنطقة لتقوم كل لجنة بخدمة القطاع الذي تمثله، وخدمة منتسبيه، وذلك بمناقشة جميع العوائق التي يمكن أن تواجه نشاطاتهم وطرح الحلول المناسبة، ومخاطبة الجهات المعنية من خلال الغرفة لحل تلك العوائق، مشيرًا إلى أن اللجان قامت بتنظيم العديد من الفعاليات المختلفة من ندوات، ومحاضرات، وورش، وزيارات، ومؤتمرات، إضافة لدعوة الخبراء والمسؤولين والمختصين للالتقاء بهم والتحاور معهم.

وفي ختام اللقاء كرّم رئيس الغرفة الرعاة والمشاركين في فعاليات اللجان القطاعية، مثنيًا على جميع اللجان القطاعية لما قدموه من جهود وأعمال وإنجازات متميزة على أرض الواقع.

https://portalcdn.spa.gov.sa/backend/original/202306/vBapyDXEyfOCuOH6CAgHyF7ioVI1xt6zzIQ5nGVO.jpg

https://portalcdn.spa.gov.sa/backend/original/202306/hcjL1OmfO2MEc7VmcYhnKmmoBZn7v57Zb47ndyrc.jpg

زر الذهاب إلى الأعلى