أبرز الموادالرياضة

اللجنة المنظمة لمهرجان وليِّ العهد للهجن تعلن الموعدَ النهائي للتسجيل في جائزة سيف وليِّ العهد يوم السبت القادم

المناطق_واس

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن أن يوم السبت القادم هو الموعد النهائي للتسجيل في جائزة سيف ولي العهد،حيث وضعت اللجنة المنظمة رقمًا خاصًّا للتواصل عن طريق خدمة “الواتساب” للتواصل والتسجيل.

وكانت اللجنة المنظمة للمهرجان قد أعلنت قبل انطلاق المنافسات رفع قيمة جائزة سيف ولي العهد من مليون ريال، إلى مليون وسبع مئة وخمسين ألف ريال،كونها الهدف الأغلى والأول لملاك الهجن، فالحاصل عليه يحمل لقبًا تاريخيًّا لمسيرة الملاك والفوز للأكثر نقاطًا.

وسيتوج صاحب المركز الأول بسيف ذهبي وبمبلغ مليون ريال،وصاحب المركز الثاني بسيف فضي ومبلغ 500 ألف ريال، وصاحب المركز الثالث بسيف برونزي ومبلغ 250 ألف ريال.

وكانت جائزة سيف ولي العهد في النسخ الأربع الماضية يفوز بلقبها المالك الأكثر نقاطًا في منافسات الأشواط التمهيدية والنهائية إضافة لحصوله على مبلغ مليون ريال.

ووضعت اللجنة 10 شروط للمنافسة والحصول على جائزة النقاط،حيث يتم احتساب النقاط في الأشواط العامة في السباق التمهيدي والنهائي،وأن تكون ملكية المطية ملكية تامة (100%) أو بنسبة شراكة (من 50% إلى أقل من 100%) ويجوز أن يشمل للمالك داخل العزبة الواحدة الأخ والأب والأبناء إذا كانوا تحت نفس الشعار.

وأوضحت اللجنة أنه لن يتم اعتماد النقاط إلا بعد نهاية المهرجان وبعد ظهور نتائج الفحص عن المنشطات، وقالت: “في حال ظهور مواد منشطة في أثناء الفحص المخبري في إحدى المطايا المشاركة يتم استبعاد نقاطها الحاصلة عليها فقط”.

وبيَّنت اللجنة أنه في حال تساوي النقاط بين مالكين أو أكثر يتم الرجوع إلى أكثر المتنافسين حصولًا على رموز خلال المهرجان أو أكثرهم تسجيلًا لأفضل توقيت زمني.

وختمت اللجنة أنه عند انتقال ملكية أي مطية فائزة بالمراكز الأولى في أشواط الرموز إلى أحد الملاك المشاركين في مسابقة النقاط يتم إضافة نقاطها للمالك الجديد،وأنه سيستبعد المشارك من المسابقة في حال ثبت استخدامه أيَّ وسيلة تؤدي إلى صعق كهربائي في جسم المطية أو استخدام أي مواد محظورة.

زر الذهاب إلى الأعلى