أبرز الموادوظائف

المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي يُعلن عن بدء التدريب التعاوني بمزايا مُغرية

أعلن المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، عبر موقعه الإلكتروني، عن بدء التقديم في “التدريب التعاوني”، وذلك تمكينًا للخريجين حديثًا من اكتساب المهارات والخبرات، وتطبيق المعارف على أرض الواقع في بيئة مليئة بالمختصين في مجالات عدة.

ويعمل المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي على استقطاب المواهب عبر برنامج التدريب التعاوني، لتحقيق طموحاتهم المهنية وطموح الوطن تجاههم.

التخصصات

ويتوفر التخصصات التالية: “إدارة الأعمال، التسويق، الاعلام، العلاقات العامة، وتقنية المعلومات – نظم المعلومات الإدارية، المالية، القانونية، الهندسة الصناعية، الهندسة التقنية الهندسة الكهربائية، هندسة الحاسب الألي، والموارد البشرية”.

الشروط

يجب أن يكون المتقدم سعودي أو سعودية الجنســية، والمــعدل التراكــمي كحد ادنى “4 من 5” او “3.20 من 4” او ما يعادلها، اجتياز المقابلة، اتقان اللغة الإنجليزية بمستوى متقدم، وتقديم الوثائق المطلوبة، ومن مزايا البرنامج، وجود خبرة مهنية، زالعمل ضمن فريق عمل محفز.

طريقة التقديم

أوضح المركز، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعه الإلكتروني، وذلك بدءًا من تاريخ 2 يناير 2023، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط البرنامج المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (اضغط هنا).

 

اقرأ ايضًا

أغراض أخرى.. هل مياه الأمطار صالحة للشرب؟

زر الذهاب إلى الأعلى