أبرز الموادأهم الاخباروظائف

المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية يُعلن عن وظائف شاغرة (الشروط ورابط التقديم)

أعلن المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية، عبر موقع “لينكدإن” للتوظيف، عن توفّر وظائف شاغرة في عددٍ من التخصصات، للعمل في الرياض.

المسمى الوظيفي المُتاح

1_مدير نقل عمليات تكنولوجيا المعلومات:
المؤهلات والخبرات:

درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات أو أي مجال ذي صلة، أو ما يعادلها من خلال مزيج من التعليم وخبرة العمل ذات الصلة، وخبرة واسعة في مــجال إدارة المشاريع والخدمات المدارة على وجه الخصوص.

أكثر من 8 سنوات من الخبرة ذات الصلة في إدارة مشاريع تكنولوجيا المعلومات، وتقديم الخدمات والحوكمة، وخبرة واسعة في معايير تكنولوجيا المعلومات، وإدارة المشاريع، التأهيل في منهــجية تصميم الخدمة ذات الصلة على سبيل المثال رشيقة ، تصميم UX، ستة سيجما.

مهارات اتصال قوية “كتابية ولفظية” لتكون قادرة على العمل مع أعضاء الفريق الفنــيين وغير التقنيين، والقدرة على إدارة الأفراد وتدريب ومساعدة زملاء العمل وتوجيه التقارير حول جميع جوانب بناء البرنامج وتطوره، وخبرة جيدة في إظهار الجودة وتقديم التقارير.

2_أخصائي البيانات الوصفية
المؤهلات والخبرات:

درجة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية أو علوم الكمبيوتر أو أي مجال ذي صلة، وخبرة 3+ سنوات خبرة في مجال ذي صلة.

3_ خبير الميزانية والتخطيط
المؤهلات والخبرات

درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية، وخبرة 5 + سنوات من تخطيط الميزانية ومراقبتها.

4_ مدير تسليم عمليات تكنولوجيا
المؤهلات والخبرات

درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات أو أي مجال ذي صلة، أو ما يعادلها من خلال مزيج من التعليم وخبرة العمل ذات الصلة، وخبرة واسعة في مجــال إدارة المشاريع والخدمات المدارة على وجه الخصوص.

أكثر من 8 سنوات من الخبرة ذات الصلة في إدارة مشاريع تكنولوجيا المعلومات وتقديم الخدمات واتفاقيات مستوى الخدمة والحوكمة، وخبرة جيدة في إظهار الجودة وتقديم التقارير مهارات اتصال قوية (كتابية ولفظية) لتكون قادرة على العمل مع أعضاء الفريق الفنيين وغير التقنيين.

والقدرة على إدارة الأفراد وتدريب ومساعدة زملاء العمل وتوجيه التقارير حول جميع جوانب بناء البرنامج وتطوره فهم المالية العامة والميزانية ، بما في ذلك الأرباح والخسائر والميزانية العمومية وإدارة التدفق النقدي، والشهادة في مجال إدارة المشاريع إلزامية.

 

طريقة التقديم

أوضح المركز، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقع لينكدإن للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 16 فــــبراير 2022، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (اضغط هنا).

اقرأ ايضًا

بث مباشر مباراة ألميريا وجيرونا في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى