أبرز الموادالرياضة

المسحل: خماسية الأرجنتين في مرمى الإمارات حافز للاعبي الأخضر

قال ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، إن خماسية الأرجنتين في مرمي المنتخب الإماراتي لا تعني الفريق في شيء،  موضحًا  «أنها مجرد مباراة ودية لا يمكن الحكم على نتيجتها، فنحن نملك ملفاً وافياً عن المنتخب الأرجنتين يقوم الجهاز الفني بدراسته لوضع التكتيك المناسب».

استعداد الأخضر  لمباراة الأرجنتين بكأس العالم

وأضاف ياسر المسحل، أن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم جاهز لبدء مشواره في مونديال قطر، أمام المنتخب الأرجنتيني، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقال المسحل للصحافيين على هامش حصة تدريبية للمنتخب السعودي،: « هناك حماس كبير من قبل لاعبي الأخضر ونسبة تركيز عالية من كافة المشاركين مع المنتخب».

أهمية مباراة الأرجنتين

وتابع: «هناك إنسجام كبير بين اللاعبين ولا وجود لإصابات في صفوفنا، وبتنا في جاهزية كاملة لخوض مباراة الأرجنتين، ونأمل في إظهار مدى تطور الكرة السعودية في الأعوام الأخيرة» متوقعاً أن تشهد المباراة متابعة كبيرة من الجمهور السعودي في الملعب.

موعد مباراة السعودية والأرجنتين

ويخوض المنتخب السعودي أولى مبارياته أمام المنتخب الأرجنتيني بالجولة الافتتاحية بدور المجموعات بكأس العالم 2022، يوم الثلاثاء المقبل الموافق الـ22 من نوفمبر في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

حقيقة غياب ميسي عن مباراة السعودية والأرجنتين بكأس العالم 2022

زر الذهاب إلى الأعلى