أبرز الموادمنوعات

المغرب.. اعتقال أستاذ للتعليم الابتدائي بتهمة التحرش بتلميذاته

المناطق_وكالات

أمرت النيابة العامة بالمغرب، حبس أستاذ للتعليم الابتدائي، بعدما وجهت له تهماً تتعلق بالتحرش الجنسي ومحاولة هتك عرض قاصرات.

وأمر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمدينة برشيد المغربية، ضواحي العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، استمرار حبس المتهم، وذلك طبقا للقانون المغربي.

وتعود تفاصيل القضية، إلى شكوى وصلت إلى النيابة العامة بمدينة برشيد، تتهم أستاذا للتعليم الابتدائي بالتحرش بطفلات قاصرات تتراوح أعمارهن بين 11 سنة و14.

وأوضحت الشكوى، أن الضحايا المفترضين يتابعن دراستهن لدى الأستاذ المتهم.

وأمرت النيابة العامة، عناصر الدرك الملكي، بالتحري وجمع المعلومات حول الشكوى، استعدادا للاستماع لعدد من القاصرات بحضور أولياء أمورهن.

وخلال الاستماع إليهن، اتهمت الفتيات الأستاذ بقيامه بأفعال مخلة بالحياء، من خلال إقدامه على ملامسة أعضائهن التناسلية والتحرش بهن.

وفي المقابل، عند الاستماع للمشكو في حقه، أنكر كل التهم الموجهة إليه، إلا أن المُشتكيات، وعند مواجهتهن بالرجل، أصررن على التهم الموجهة له.

وبعد الانتهاء من البحث التمهيدي وإشعار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بسطات، تقرر وضع المشتبه به رهن تدابير الحراسة النظرية بمركز الدرك، قبل عرضه على أنظار الوكيل العام بسطات، الذي قرر إحالته إلى أنظار النيابة العام بابتدائية برشيد للاختصاص.

زر الذهاب إلى الأعلى