أبرز الموادأهم الاخبار

النسوية تهاجم الدين والوطن.. نشطاء تويتر يرفضون دعوات الشذوذ والإلحاد

#النسويه_تهاجم_الدين_والوطن.. هشتادج تصدر موقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، في خطوة حاول من خلالها نشطاء تويتر التحذير من خطورة تلك الدعوات على الأمة العربية والإسلامية.

وجاءت أبرز التغريدات لحساب يحمل اسم “صاحب الدور” أكد خلالها أن “النسويات يستخدمون الأسلوب العاطفي من أجل دغدغة مشاعر الفتيات المراهقات وتسميم أفكارهم بالشذوذ والإلحاد”.

وقال حساب آخر يحمل اسم “الماسة”: لو كان فكر النسوية مطالبا بحقوق المرأة حقًا؛ لوقف معه جميع العقلاء، لكنه فكر مريض غايته الوصول إلى عالم منقلب على فطرته، تسقط فيه الأسرة، يُحارب فيه العفاف والحياء، تُقتل فيه الرجولة وتختفي فيه الأنوثة تحت ذريعة المطالبة بحقوق المرأة ونبذ الظلم والعنف”.

وكتب آخر يقول: “إذا وُجِدت النسوية في أي مجتمع فسد ذاك المجتمع ، انظروا للدول الغربية أين وصل حالهم من تشريع للدعارة و الانحلال ، و انظروا للدول الإسلامية أيضًا ، مجتمعات غلب عليها الفساد و العهر ، و إن لم يُؤخذ على أيدي المنحلات الموجودات هنا سيكون حالنا كحالهم”.

وقال “ماجد بن خداش” في تغريدة له على تويتر: “النسوية مشروع يحارب الدين، فينكر أدلة القرآن والسنة التي تصلح شأن الخلق، مشروع يرفض الإلتزام بالأخلاق، فيدعو للبهيمية والانفلات الاخلاقي وعدم التقيد بها، مشروع يعاكس الفطرة البشرية السوية، فيرفض الزواج وبناء الاسرة والتناسل، ويؤيد الشذوذ الجنسي”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى