أبرز الموادالرياضة

النصر يخوض 4 وديات في معسكر البرتغال

المناطق_الرياض

أعلن نادي النصر إقامة 4 مباريات ودية في معسكر الفريق المقام حاليًا في البرتغال قبل السفر إلى اليابان ولعب مواجهتين أمام باريس سان جيرمان وإنتر ميلان الإيطالي.

وكشف نادي النصر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن جدول مباريات فريقه في فترة الإعداد قبل انطلاق المنافسات الرسمية للموسم الجديد.

وأوضح حساب النصر أن الفريق سيخوض 9 مباريات في ثلاث دول، مقسمة إلى 4 مباريات في البرتغال أمام ألفيركا في 10 يوليو، وفارينس في 14 يوليو، وسيلتا فيجو في 17 يوليو وبنفيكا في 20 يوليو.

وأضاف حساب النصر أن الفريق سيلعب مباراتين في اليابان أمام باريس سان جيرمان في 25 يوليو وأمام إنتر ميلان في 27 يوليو، ثم العودة إلى المملكة من أجل لعب مباريات كأس الملك سلمان للأندية أمام الشباب في 28 يوليو وأمام الاتحاد المنستيري التونسي في 31 يوليو وأمام الزمالك المصري في 3 أغسطس المقبل.

ووصلت بعثة فريق نادي النصر إلى البرتغال لخوض معسكر الإعداد تحضيرًا للموسم الجديد 2023-2024.

وقرر نادي النصر إقامة معسكره التدريبي في البرتغال، وتحديدًا مدينة لشبونة، الذي يبدأ 3 يوليو الجاري ويستمر لمدة 3 أسابيع.

وبعد معسكر البرتغال سيطير النصر إلى اليابان للمشاركة في “بطولة اليابان الدولية الودية”، وسيواجه باريس سان جيرمان يوم 25 يوليو 2023، ثم يواجه إنتر الإيطالي في 27 يوليو 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى