أبرز الموادمنطقة عسير

الهلال الأحمر بعسير يرفع جاهزيته استعدادًا للحالة المطرية

المناطق_عسير

رفعت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير استعداداتها تماشيًا مع الحالة المطرية التي تشهدها المنطقة والمحافظات المجاورة وتستمر حتى السبت القادم حسب التوقعات الواردة من المركز الوطني للارصاد.

وأوضح الأستاذ محمد بن عبدالله الشهري مدير عام فرع هيئة الهلال الاحمر بمنطقة عسير أنه تم تطبيق الخطة المعدة في هذا الشأن ورفع الجاهزية القصوى.

وأضاف أن الهيئة مستعدة من خلال ٤١ مركزًا إسعافيًا تشتمل على فرق إسعافية مخصصة للتعامل مع جميع الحالات الطارئة عبر آليات حديثة مجهزة بأحدث الأجهزة والتي تُسهم في الحفاظ على أرواح الناس من خلال سرعة الاستجابة للبلاغات الواردة لغرفة عمليات الهلال الاحمر .

الجدير بالذكر انه تم دعم الاسطول الإسعافي بفرع الهيئة بعسير بمجموعة من الدراجات النارية الاسعافية لسرعة الوصول لطالبي الخدمة الاسعافية في المواقع المزدحمه وكذلك خدمة الاسعاف الجوي لنقل الحالات الحرجه للمستشفيات المتخصصة .

ونوّهت الهيئة بضرورة الالتزام بإرشادات السلامة واتباع التحذيرات التي يطلقها الدفاع المدني وفي حال وجود حالة طوارئ الاتصال المباشر على الرقم ٩٩٧ أو من خلال طلب الخدمة عبر الأجهزة الذكية من خلال تطبيق أسعفني وتطبيق توكلنا مع تمنياتها بالسلامة للجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى