المنطقة الشرقية

الهيئة الملكية وبرشلونة الإسباني يستعدان للمرحلة الثانية من برنامج “فوتبول نت” بالجبيل

تستعد الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية لتدشين المرحلة الثانية من برنامج فوتبول نت الذي ينظمه نادي برشلونة الإسباني في مدينة الجبيل الصناعية برعاية شركة شل.

وبدأت أعمال التنسيق لتنفيذ البرنامج منذ قرابة العام تقريباً، وتضمن ذلك العديد من الزيارات المتبادلة والاجتماعات مع الفرق التنسيقية في نادي برشلونة الإسباني والراعي الرسمي للبرنامج شركة شل ويسعى نادي برشلونة الإسباني من خلال البرنامج إلى استهداف (٣٠٠) مشارك من أبناء مدينة الجبيل الصناعية حيث سيكملون (٦٤) ساعة تدريب على مدار (١٦) أسبوعاً.

ويهدف برنامج فوتبول نت إلى الاستفادة من كرة القدم في تعزيز نمط الحياة وتنمية المهارات القيادية مثل الاحترام والتسامح والعمل الجماعي وتحمل المسؤولية وبذل الجهد بين الأطفال والناشئين. فبرنامج فوتبول نت ليس مشروع امتياز رياضي وإنما مشروع يعمل على تنمية الأطفال والشباب بواسطة كرة القدم كأداة لإحداث التغييرات الإيجابية.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة الإسباني أنهى مؤخراً دورة لتأهيل(٢٤) مدرباً من مدينة الجبيل الصناعية سيعملون مع فريق نادي برشلونة الإسباني على تطبيق فوتبول نت وتحقيق أهدافه في المدينة، وتضمن البرنامج العديد من الدروس النظرية والعملية واختتم باختبار اجتياز، وتوزيع الشهادات على المدربين المعتمدين.

وكانت الهيئة الملكية ممثلة بسعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي قد وقّعت مذكرة تفاهم مع شركة شل للخدمات العالمية المحدودة لتنفيذ برنامج فوتبول نت في مدينة الجبيل الصناعية كمساهمة اجتماعية لتطوير وتنمية الشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى