أبرز الموادثقافة وفنون

الوفود الدولية الزائرة لـ”موسم جدة” تشيد بإسهامات الشباب السعودي في الموسم

المناطق_جدة

يواصل موسم جدة استضافة الوفود الدولية من مختلف وسائل الإعلام الخليجية والعربية والعالمية ضمن برنامج الزيارات التي ينضمها لتعريف الزوار بفعاليات وبرامج الموسم ومقومات جدة السياحية والتاريخية والثقافية المتنوعة، وتنوع الفعاليات والعروض فيها، كوجهة للسياحة والترفيه والباحثين عن الفعاليات والعروض المميزة.

وإحتضن الموسم أكثر من 4 ملايين زائر من داخل المملكة وخارجها استمتعوا بالتجارب العالمية التي تم استقطابها لأول مرة خاصة والعروض الحية التفاعلية التي تعايش معها الزوار في مختلف مناطق الفعاليات.

وأبدت الوفود الزائرة إعجابها بتنوع فعاليات الموسم الترفيهية والسياحية وتوظيف التجربة العالمية في مختلف منتجاته التي تلامس أذواق مختلف الأعمار منوهين بالحراك الاقتصادي الذي صنعه الشبابَ السعودي من الجنسين في توظيف مهاراتهم وقدراتهم، وإدارة مشروعاتهم، وتسويق مختلف انتاجهم؛ مؤكدين بأن المملكة أصبحت وجهة عالمية للفعاليات والترفيهية السياحية.

كما نوهوا بتعزيز الموسم إسهام المملكة في مجال الفنون والثقافة وتحفيز قطاعات الرياضة والترفيه، وإبراز الفرص التنموية في صناعة الفعاليات بوصفها واحدة من أهم الصناعات الحيوية التي تثري الاقتصاد الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى