منطقة الباحة

امير منطقة الباحة يدشن فعاليات اسبوع المرور الخليجي

دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم ، فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد في نسخته الواحد والثلاثين المُقام تحت شعار ” قرارك … يُحدد مصيرك” ، الذي تنظمه إدارة مرور المنطقة , بمقر مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة.

وفور وصول سموه قام بقص الشريط للمعرض المصاحب لفعاليات الأسبوع إيذانًا بافتتاحه ، ثم تجول سموه ومرافقوه في أرجاء المعرض الذي تُشارك فيه مختلف الإدارات الأمنية بالمنطقة وعدد من الإدارات الخدمية والمؤسسات الوطنية ، حيث استمع سموه إلى شرح من مدير مرور منطقة الباحة المكلف العقيد سعيد بن عبداللطيف الغامدي عن ما يضمه المعرض من لوحات إرشادية وإحصائية وتوعوية عن أخطار الحوادث المرورية وأهمية الالتزام بالأنظمة المرورية للحد من تلك الحوادث والمحافظة على الأرواح والممتلكات .

كما دشن سموه خلال جولته في المعرض الحملة التوعوية التي شارك بها فريق “عاون” التطوعي بجمعية البر الخيرية ببني سار تحت عنوان “ثانية تحدد مصيرك” للتوعية بأخطار الجوال أثناء القيادة ، مشيدًا سموه بجهود أبناء المنطقة وما يقومون به من أعمال تطوعية خدمة لأهالي المنطقة.

وسجل سمو أمير منطقة الباحة كلمة في سجل الزيارات عبر فيها عن سعادته بتدشين المعرض وما شاهده من فعاليات توعوية وإرشادية عن أخطار الحوادث المرورية والالتزام بالأنظمة للحد من تلك الحوادث , متمنياً سموه السلامة الدائمة  للجميع .

وفي الختام كرّم سمو أمير منطقة الباحة الجهات المشاركة في فعاليات أسبوع المرور الخليجي ، فيما تسّلم سموه هدية تذكارية من مدير مرور المنطقة بهذه المناسبة .

 حضر التدشين مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي وعدد من المسؤولين بالمنطقة.

unnamedunnamed1unnamed2unnamed4unnamed5unnamed3unnamed6unnamed85MOPDCE

 

زر الذهاب إلى الأعلى