أبرز الموادالاقتصاد

انطلاق بطولة السعودية الدولية للجولف في نسختها الرابعة الآسيوية

المناطق_مكة

انطلقت في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية -تحديداً ملعب رويال غرينز- بطولة السعودية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة اليوم، برعاية سوفت بانك للاستشارات الاستثمارية، التي تستمر حتى السادس من نوفمبر، بمشاركة نخبة من نجوم رياضة الجولف العالميين في نسختها الرابعة التي تُعد الأولى تحت مظلة الجولة الآسيوية.

وعبّر نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للجولف وجولف السعودية ماجد السرور خلال المؤتمر الإعلامي عن سعادته باستضافة المملكة للبطولة للعام الرابع على التوالي، وعودتها بمشاركة قائمة قوية من الأسماء العالمية من مختلف الجولات.

وأكد أن قائمة اللاعبين المشاركين لهذا العام أقوى من أي وقت مضى، وهو دليل على مكانة البطولة واهتمام لاعبي الجولف على مستوى العالم بالوجود ضمن القائمة, مبينًا أن النسخة الحالية هي الأولى تحت مظلة الجولة الآسيوية ضمن شراكة طويلة تمتد لعشر سنوات، مرحبًا بالجولة للمرة الأولى على أرض المملكة، متمنيًا التوفيق لجميع اللاعبين المشاركين.

وتشهد بطولة السعودية الدولية مشاركة قائمة زاخرة بأبرز نجوم بطولة الماسترز وكأس رايدر، مثل حامل لقب البطولة عامي 2019 و 2021 داستن جونسون، وفيل ميكلسون، وسيرجيو غارسيا، وهنريك ستينسن، ولي ويستوود، وشاين لاوري، وتايريل هاتون ولويس أوستويزن، إضافة إلى نجوم المنتخب السعودي عثمان الملا وفيصل سلهب وسعود الشريف.

يُذكر أن اللاعبين سيتنافسون جميعاً إلى جانب مجموعة من لاعبي الجولة الأوروبية والأمريكية ونجوم المستقبل في ساحة الجولف الآسيوية للحصول على لقب البطولة وأكبر حصة من مجموع جوائزها البالغ 5 ملايين دولار أمريكي، التي تُعد من أكبر جوائز بطولات الجولة الآسيوية.

زر الذهاب إلى الأعلى