أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

باريس سان جيرمان يوجه صدمة كبيرة للهلال وضربة قوية للنصر بسبب عقود لاعبيه

أكد رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، أنه يعمل من أجل الاحتفاظ بخدمات نجومه ليونيل ميسي وكيليان مبابي وسيرجيو راموس.

وقال الخليفي، في تصريحات صحفية نقلتها “ماركا الإسبانية”: “سنحلل ما نقوم به، وكيفية التأكد من أنه يمكننا الاستمرار، لن نرتكب أخطاء”، مُشيرًا إلى تمسك النادي الباريسي ببقاء نجومه الـ3 في الموسم الجديد.

ويعتبر هذا بمثابة ضربة قوية، إلى الهلال والنصر، حيث كان يرغب الأول في إتمام التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد مغادرته باريس سان جيرمان في الصيف، بعدما أشارت العديد من التقارير الصحفية، أن الزعيم قدم عرضًا مغريًا لـ “البرغوث” لضمه.

من ناحية أخرى، ارتبط المدافع المخضرم راموس بالانتقال إلى نادي النصر، وانضم اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا إلى باريس سان جيرمان في انتقال مجاني من ريال مدريد في صيف 2021 لكنه عانى من الإصابات هذا الموسم.

ووفقًا لـ “ماركا”، عرض النصر على راموس صفقة لمدة عامين بقيمة 18 مليون يورو لكل موسم وهو مبلغ أكبر بكثير مما يكسبه حاليًا في باريس سان جيرمان، فيما سيعود المدافع الإسباني للعب من جديد مع رونالدو زميله السابق في ريال مدريد ونجم النصر الحالي.

وتشير تعليقات الخليفي إلى أن باريس سان جيرمان مصمم على الاحتفاظ بنجومه، وهو ما قد يكون حاسمًا في محاولتهم الفوز بأول لقب لهم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أن تم إقصاؤهم على يد بايرن ميونيخ في هذه النسخة.

اقرأ ايضًا

عمره 80 عامًا.. قصة أقدم مطاعم “الفول” في منطقة سوق البلد التاريخية بمحافظة الطائف (فيديو)

زر الذهاب إلى الأعلى