محليات

بتوجيهات من وزير الحرس الوطني.. رئيس الجهاز العسكري يتفقد الوحدات في “الشمالية”

بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، قام رئيس الجهاز العسكري بوزارة الحرس الوطني الفريق محمد بن خالد الناهض ورؤساء الهيئات العسكرية وعدد من قادة الألوية والوحدات المساندة بجولة تفقدية لوحدات الحرس الوطني بمنطقة الحدود الشمالية.

وخلال الزيارة أستقبل وكيل أمارة منطقة الحدود الشمالية صالح بن عبدالكريم المحيميد معالي رئيس الجهاز العسكري والوفد المرافق له ، وقد نقل تحيات صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الحرس الوطني لصاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية .

وقام رئيس الجهاز العسكري بزيارة لقيادة قوة الواجب (10) بمحافظة عرعر حيث كان في استقباله قائد القوة العميد/ محمد طاحوس القحطاني، و استمع معاليه إلى إيجاز عن مهام وواجبات القوة، كما قام بزيارة لمواقع الوحدات الأمامية وتفقد جاهزيتها واستعداداتها للدفاع عن حدود بلادنا الغالية.

وأثناء الجولة قام رئيس الجهاز العسكري بزيارة قيادة حرس الحدود في محافظة عرعر وكان في استقباله العميد علي بن محمد عسيري قائد سلاح الحدود بمنطقة الحدود الشمالية ، كما قام معالي رئيس الجهاز العسكري بزيارة الفوج السابع والثلاثين في عرعر وكان في استقباله أمير الفوج / فلاح بن مشعل بن حثلين .

كما قام رئيس الجهاز العسكري والوفد المرافق له بزيارة القوة التكتيكية للقوات البرية في عرعر التقى فيها قائد قوة عرعر اللواء الركن مسبل بن سلطان العمري ، ثم بزيارة لقوة الواجب (30) في محافظة رفحاء وكان في استقباله قائد القوة العميد عقاب بن غازي بن عميرة، واستمع معاليه إلى إيجاز عن مهام وواجبات القوة.

وقام بزيارة لمواقع الوحدات الأمامية وتفقد جاهزيتها واستعداداتها للدفاع عن حدود بلادنا الغالية. وأثناء الجولة قام معالي رئيس الجهاز العسكري بوزارة الحرس الوطني بزيارة قيادة حرس الحدود بمحافظة رفحاء وكان في استقباله مساعد قائد حرس الحدود برفحاء العقيد بزيع بن راجح السهلي، ثم زيارة الفوج الثاني عشر في رفحاء وكان في استقباله أمير الفوج محمد بن عبدالله الفغم .

ورافق رئيس الجهاز العسكري في الجولة التفقدية على وحدات الحرس الوطني بمنطقة الحدود الشمالية رؤساء الهيئات العسكرية وعدد من قادة الألوية والوحدات المساندة.

unnamed (17) unnamed (18) unnamed (19) unnamed (20) unnamed (21)

 

زر الذهاب إلى الأعلى