أبرز الموادالرياضة

بث مباشر لمباراة تشيلسي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي2022-2023

يبدأ البث المباشر لمباراة تشيلسي وليدز يونايتد في منافسات بطولة الدوري الدوري الإنجليزي مساء اليوم الأحد الموافق 21 من اغسطس الجاري حيث يلتقي الفريقين على ملعب آيلاند رود معقل ليدز يونايتد، في إطار مباريات الجولة الثالثة من عمر المسابقة.

البث المباشر لمباراة  تشيلسي وليدز يونايتد

يقدم لكم موقع “المناطق” بث مباشرة لمباراة تشيلسي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي 2022-2023، وضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج بمواجهة ليدز وتشيلسي .

تنطلق صارفة بداية المباراة بين تشيلسي وليدز يونايتد الـ4 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث تلعب المباراة على ملعب آيلاند رود معقل ليدز يونايتد.

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي وساوثامبتون

ويمكنكم متابعة مباراة تشيلسي وليدز يونايتد  عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، عبر قناة بي إن سبورتس إكسترا وان.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الــ4.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الــ5.00 بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الـ 3.00 بتوقيت القاهرة.

ترتيب الفريقين في جدول المسابقة

ويسعي فريق تشيلي في مواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق الفوز الثاني له، بعد تعادل وفوز من مباراتين لعبهم الفريق، ويحتل المركز الـ6 برصيد أربع نقاط، وفي حالة الفوز يتقاسم مؤقتًا المركز الثاني مع توتنهام في المركز الثاني.

رغبة ليدز في مواصل النتائج الإيجابية

وعلى الجانب الآخر، يطمح فريق  ليدز يونايتد في استغلال عامل الأرض والجمهوروتحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة اللقاء، بعد المستوى الجيد الذي ظهربه الفريق في أول جولتين واستطاع حصد 4 نقاط، وفي حال تحقيق الفوز أو التعادل سيكون بمقابة نتيجة إيجابية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى