أبرز الموادالرياضة

بث مباشر.. مانشستر سيتي وساوثامبتون في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع “المناطق” بث مباشر مانشستر سيتي وساوثامبتون في الدوري الإنجليزي، لكافة متابعيه في منطقة الوطن العربي، إضافة إلى موعد ورابط بث مباشر مانشستر سيتي وساوثامبتون، في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

بث مباشر مانشستر سيتي وساوثامبتون في الدوري الإنجليزي

يحتضن معلب “الاتحاد” مباراة قوية للغاية عندما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساوثامبتون ضيفًا قويا على مانشستر سيتي في إطار مباريات الجولة العاشرة من بطولة البريميرليج، ويمكن مشاهدة المباراة من خلال الرابط التالي( اضغط هنا)

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي، صاحب الأرض والجمهور، يسعى لمواصلة نتائجه القوية هذا الموسم وعدم الخسارة في أي مباراة حتى الآن سواء على صعيد الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، حيث لقب الفريق 8 مباريات وحقق الفوز في ست مباريات وتعادل في مباراتين، ويحتل الفريق المركز الثاني برصيد 20 نقطة خلف آرسنال صاحب الصدارة برصيد 21.

https://twitter.com/muhtref_tec/status/1578747777118785537?s=20&t=U9iM-0aZEo5TjbafSa3Vxw

ترتيب ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي

وفي الجانب الآخر، يطمح فريق ساوثامبتون لتحقيق مفاجأة وتحقيق الفوز على السيتي حامل اللقب في معلبه ووسط جماهيره، ويحتل الفريق المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط فقط بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق صافرة البداية لأحداث مباراة مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم السيت الموافق 8 أكتوبر2022.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون

وتملك مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية حقوق البث والنقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports 1HD Premium.

شاهد ايضًا

بث مباشر.. مباراة نيوكاسل وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

 

زر الذهاب إلى الأعلى