أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة أبها والشباب في الدوري السعودي 2022-2023

تعرف على موعد بث مباشر مباراة أبها والشباب في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” موسم 2022-2023، مساء اليوم الخميس الموافق 1 سبتمبر.

بث مباشر مباراة أبها والشباب في الدوري السعودي 

خدمة بث مباشر مباراة أبها والشباب من موقع المناطق

ويقدم موقع “المناطق” بث مباشر مباراة أبها والوحدة في دوري روشن السعودي في النسخة الحالية من البطولة، وينطلق البث المباشرة للمباراة بالتزامن مع صافرة الحكم.

بداية أبها القوية 

أبها، صاحب الأرض والجمهور يدخل اللقاء منتشي بفوز مستحق على نادي الرائد في الجولة الأولى من الدوري السعودي في افتتاح المسابقة، في محاولة للخروج بنتيجة إيجابية من أجل تعزيز حظوظه مبكرًا في البقاء في الموسم المقبل من دوري روشن، ويتحتل الفريق المركز الـ7 برصيد ثلاث نقاط من مباراة واحدة.

الشباب لتأكيد البداية 

وفي الجانب الآخر،يسعى الشباب في محاولة الحصول على ثلاث نقاط وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد الأداء الممتع في الجولة الأولى، والفوز بثلاثية نظيفة على الباطن، ويحتل الفريق المركز الـ4 برصيد ثلاث نقاط ايضًا.

موعد مباراة أبها والشباب

وتنطلق صافرة الكم في المباراة التي تجمع بين أبها والوحدة، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على معلب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

القنوات الناقلة مباراة أبها والشباب

ويمكن لعشاق الدوري السعودي في المملكة ومختلف أنجاء العالم، مشاهدة بث مباشر مباراة أبها والشباب على مجموعة قنوات الـ SSC، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري السعودي في الموسم الحالي.

https://twitter.com/Saudi_HQ/status/1565405278014676993?s=20&t=fAWhleiYdbdLRd0O9FAKpQ

زر الذهاب إلى الأعلى