أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2022-2023

يقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال مستوى وي للغاية في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي بعد تحقيقه العلامة الكاملة في الجولات الأربعة السابقة، ينطلق مساء اليوم الأربعاء بث مباشر مباراة أرسنال وأستون فيلا في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

بث مباشر مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ويحتضن ملعب الإمارات معقل المدفعجية مباراة أرسنال وأستون فيلا مساء يوم الأربعاء 31 أغسطس، في مدينة لندن المواجهة المرتقبة والقوية للغاية بين الفريقين، حيث ينطلق بث مباشر للمباراة لعشاق الدوري الإنجليزي.

بث مباشر لمشاهدة مباراة أرسنال وأستون فيلا

ويقدم موقع “المناطق” بث مباشر لمباراة أرسنال وأستون فيلا، تزامنًا مع إنطلاق المباراة ضمن منافسات الدوري الدرجة الأولى الإنجليزي في “البريميرليج”.
أرسنال والبداية المثالية في بداية الدوري
أرسنال بدأ الموسم بشكل ممتاز ومثالي استطاع تحقيق العلامة الكاملة في المواجهات الأربعة بعد الفوز على جميع الفرق التي لعب ضدها، ويسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية والسعى قدومًا نجو الصدارة منفردًا بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه حتى الآن.
ويسعى الإسباني ميكل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال في تحقيق الفوز الخامس له في الموسم الحالي من البريميرليج الإنجليزي، والوصول إلى النقطة الـ15، في المركز الأول منفردًا، ويحتل الفريق الصدارة بفارق نقطتين عن توتنهام ومانشستر سيتي.
أستون فيلا في محاولة لتعويض الإخفاق
أستون فيلا، يسعى لتدارك نزيف النقاط والعودة إلى سكة الانتصارات مرة أخرى، بعد السقوط والخسارة في ثلاث مباريات من أربعة لعبها الفريق، ويحتل المركز الـ15 برصيد 3 نقاط فقط، ورغم صعوبة المباراة إلا أن أستون فيلا يسعى للفوز والعودة لسكة الانتصارات.

موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا

وتنطلق صافرة مباراة أرسنال وأستون فيلا مساء يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس الجاري على معقل أرسنال في معلب نادي “الإمارات”، في تمام الـ9:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا

ويمكن لمحبي الدوري الإنجليزي مشاهدة بث مباشر لمباراةأرسنال وأستون فيلا، على مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 3 Premium”.

زر الذهاب إلى الأعلى