أبرز الموادالرياضة

بث مباشر.. مباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة أرسنال وليفربول بث مباشر بالدوري الإنجليزي، تزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي “جوجل” عن رابط بث مباشر مباراة أرسنال وليفربول في الإنجليزي، بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للمباراة.

 

بث مباشر مباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي

ويقدم موقع “المناطق” لكافة متابعيه في منطقة الوطن العربي خدمة البث المباشر لجميع مباريات الدوري الإنجليزي، حيث سيتم إرفاق رابط لمشاهدة بث مباشر مباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي.

https://twitter.com/Theresa95471400/status/1579131529149964288?s=20&t=Sbn9V73fdXYNrDLnsjlpsA

يحتضن ملعب “الإمارات” مباراة من العيار الثقيل تجمع بين أرسنال وليفربول في قمة الجولة العاشرة بالدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام ليفربول

أرسنال صاحب الأرض والجمهور، يقدم مستوى جيد للغاية في النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي، حيث لعب الفريق 8 مباريات، حقق الفوز في سبع مباريات وخسر مباراة وحيدة امام مانشستر يونايتد، ويحتل الفريق المركز الثاني مؤقتًا برصيد 21 نقطة خلف مانشستر سيتي.

ويدخل الإسباني ميكل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال اللقاء، بروج معنوية مرتفعة بعد تحقيق الفوز في الجولة السابقة أمام توتنهام بثلاثية، ويعول على خط الهجوم بقيادة خيسوس في فك دفاعات الريدز الذي يقدم مستوى سيء للغاية في الموسم الحالي، ومن المتوقع أن يبدأ أرسنال المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: أوليكسندر زينتشينكو، جابرييل، ويليام صاليبا، بن وايت

خط الوسط: جرانيت تشاكا، توماس بارتي، بوكايو ساكا.

خط الهجوم: مارتن أوديجارد، جابريل خيسوس، جابريل مارتينيلي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أرسنال

وفي الجانب الآخر، يدخل ليفربول المباراة من أجل تعويض الإخفاقات منذ بداية الموسم، وتعد فرصة قوية للفوز على أحد الفرق المنافسة على صراع الصدارة، وقدم لاعبي الريدز مستوى سيء للغاية منذ بداية الموسم بين الخسارة والتعادلات، ويحتل الفريق المركز العاشر برصيد عشر نقاط فقط من سبع مباريات.

ويعول الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على خط الهجوم بقيادة جوتا، من أجل فك التكتلات الدفاعية، والخروج بأفضل نتيجة ممكنة، ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، ماتيب، تسيميكاس، ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، هندرسون، لويس دياز.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، داروين نونيز.

موعد مباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة آرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي 2022-23 هو يوم الأحد 9 أكتوبر 2022، على ملعب “الإمارات”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليفربول

وتملك مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية حقوق البث لنقل الدوري مباريات الإنجليزي في الشرق الأوسط ، وستذاع  بث مباشر مباراة آرسنال وليفربول عبر شاشتها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى