أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم 2022

بث مباشر مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم 2022، يترقب عشاق الساحرة المستديرة المباراة المرتقبة التي تجمع بين الكمبيوتر الياناني والآلات الألمانية في الجولة الافتتاحية للمجموعة الخامسة من دور المجموعات، وتزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية حول القنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للمنتخبين.

بث مباشر مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم 2022

 

ويقدم موقع “المناطق” رابط بث مباشر مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم 2022، وسيتم إرفاق رابط المشاهدة قبل انطلاق المباراة بدقائق، ليتمكن مشجعى الوطن العربي من مشاهدة المباراة ومتابعة الحدث مباشرة.

ألمانيا لتعويض إخفاق مونديال روسيا

ويشارك العملاق الألماني في النسخة الحالية من كأس العالم بمونديال قطر، من أجل تعويض الأخفاق ي مونديال روسيا وتعويض المونديال من دور المجموعات في النسخة السابقة من كأس العالم.

ويدخل المنتخب الألماني وعينه على تحقيق الفوز وحصد النقاط وعدم تكرار سيناريو مونديال روسيا 2018، ويسعى المنتخب الألماني لإظهار قوته للمنافسين والتأكد على أنه من أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب العالمي.

اليابان لتحقيق نتيجة إيجابية

وفي الجانب الآخر، يدخل المنتخب الياناني المباراة، وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المباراة، ويتعد فرص المنتخب الياباني في المجموعة الخامسة شبه مستحيلة نظرا لقوة المنتخبات، حيث يلعب الكمبيوتر الياناني رفقة منتخبات، “ألمانيا، إسبانيا، كوستاريكا”.

موعد مباراة ألمانيا واليابان والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المنتخب الألماني والمنتخب الياناني في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم بث مباراة المنتخبين عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، والكأس الرياضية.

 

https://twitter.com/_ittisoso/status/1595399551460032515?s=20&t=ewPaMXfrQhseUqAxg41y-Q

بث مباشر مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

زر الذهاب إلى الأعلى