أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة إشبيلية وبرشلونة في الدوري الإسباني 2022-2023

بث مباشر مباراة إشبيلية وبرشلونة في الدوري الإسباني، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية نظيره برشلونة مساء اليوم السبت الثالث من شهر سبتمبر الجاري، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني موسم 2022-2023.

بث مباشر مباراة إشبيلية وبرشلونة في الدوري الإسباني 

ويحتضن معلب رامون سانشيز بيزخوان، معقل إشبيلية، المباراة المرتقبة بين إشلبية وبرشلونة  في الموسم الجديد من الدوري الإسباني، وينطلق بث مباشر مباراة إشبيلية وبرشلونة، تزامنًا مع صافرة البداية.

ويقدم موقع “المناطق” بث مباشرة مباراة إشبيلية وبرشلونة في الجولة الرابعة في إطار منافسات الدوري الإسباني في الموسم الجالي 2022-2023.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

ويدخل نادي برشلونة اللقاء بروح معنوية عالية بعد الفوز في الجولة الماضية أمام بلد الوليد، بعد الفوز برباعية نظيفة، لذا يسعى الفريق الكتالوني في مواصلة نتائجه الإيجابية بعد التعادل في الجولة الأولى، ثم تحقيق فوزين متتاليين بعد ذلك.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام إشبيلية

ويدخل برشلونة اللقاء برصيد سبع نقاط، ويتواجد في المركز الثالث برتيب جدول الترتيب في الدوري الإسباني، من فوزين وتعادل، يسعى للتحقيق الفوز لمواصلة الضغط على متصدري جدول الترتيب ريال مدريد وريال بيتيس، ومن المتوقع أن يبدأ برشلونة اللقاء بتكشيل مكون من:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
في خط الدفاع: أليكس بالدي- جول كوندي- إيريك جارسيا- رونالد أراوخو.
في خط الوسط: جافي- سيرجيو بوسكيتس- بيدري.
في خط الهجوم: عثمان ديمبلي- روبيرت ليفاندوفسكي- رافينيا.

ترتيب إشبيلية في الدوري الإسباني

ويسعى إشيلبية في استغلال عامل الأرض والجمهور، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، بعد السقوط في الجولة الماضية أمام ألميريا الوافد الجديد للدوري الإسباني، لذا يسعي لمصالحة جماهيره، ويحتل الفريق المركز الخامس عشر بنقطة وحيدة.

موعد مباراة إشبيلية وبرشلونة

وتنطلق صافرة البداية لمباراة إشبيلية وبرشلونة مساء اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت مكة المكرمة، وسيتم بث مباشر لمشاهدة مباراة إشبيلية وبرشلونة في الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وبرشلونة

ويمكن مشاهدة بث مباشر لمباراة إشبيلية وبرشلونة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى