أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة الأرجنتين والإمارات الودية (شاهد الآن)

بث مباشر مباراة الأرجنتين والإمارات الودية، مشاهدة مباراة الأرجنتين والإمارات بث مباشر، تزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر محركات مواقع التواصل الاجتماعي عن رابط مباراة الأرجنتين والإمارات الودية، للوقوف على مستوى المنتخب الأرجنتيني قبل مواجهة الأخضر بنهائيات كأس العالم.

بث مباشر مباراة الأرجنتين والإمارات الودية

ويقدم موقع “المناطق” رابط بث مباشر مباراة الأرجنتين والإمارات الودية، لكافة متابعيه في مختلف أنحاء العالم من أجل مشاهدة المباراة ومتابعتها لحظة بلحظة، قبل اللقاء المرتقب،حيث سيتم إضافة رابط بث مباشر قبل المباراة بدقائق.

ملعب الأرجنتين والإمارات

ويحتضن ملعب هزاع بن زايد، مباراة الأرجنتين والإمارات الودية التي تجمع المنتخبين مساء اليوم في اللقاء المرتقب، لمشاهدة الودية الأخير قبل أيام قليلة من انطلاق مونديال كأس العالم.

أهمية المباراة لمنتخب الأرجنتين

يخوض المنتخب الأرجنتيني اللقاء إمام الإمارات من أجل الوقوف على مستوى لاعبيه ومعرفة طبيعة اللاعب العربي داخل أرضية، قبل التوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في كأس العالم.

مجموعة الأرجنتين بكأس العالم

وأسفرت القرعة عن تواجد المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات “السعودية، المكسيك، بولندا” ومن المقرر أن يفتتح راقصي التانجو مشوارهم في المونديال بمواجهة المنتخب السعودي يوم الـ21 من نوفمبر الجاري.

موعد مباراة الأرجنتين والإمارات

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأرجنتين والإمارات مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الـ6:30 بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع مباراة الأرجنتين والإمارات عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية.

 

بث مباشر مباراة السعودية وكرواتيا الودية (شاهد الآن)

زر الذهاب إلى الأعلى