أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

بث مباشر مباراة الأرجنتين وبولندا بكأس العالم 2022

بث مباشر مباراة الأرجنتين وبولندا بكأس العالم 2022 لكرة القدم، مشاهدة مباراة الأرجنتين وبولندا بث مباشر بكأس العالم، اليوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأرجنتين وبولندا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وبولندا بكأس العالم

ويقدم موقع “المناطق” رابط بث مباشر مباراة الأرجنتين وبولندا بكأس العالم 2022، لمشاهدة المباراة  لحظة بلحظة لمعرفة الفريق المتأهل للدور المقبل.

شاهد المباراة بأعلى جودة من هنا

الأرجنتين لحسم التأهل

ويأمل المنتخب الأرجنتيني في تحقيق الفوز على نظيره البولندي اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، من أجل حسم بطاقة التأهل للدور المقبل من بطولة كأس العالم.

ونجح المنتخب الأرجنتيني في خطف الفوز بهدفين دون رد على المنتخب المكسيكي في الجولة الثانية ليبقى على آماله في التأهل لثمن النهائي بعد السقوط في الجولة الأولى أمام المنتخب السعودي بهدفين لهدف.

بولندا لتحقيق المفاجأة

وعلى الصعيد الآخر، يسعى منتخب بولندا لحجز بطاقة التأهل للدور المقبل، وإقصاء أحد أبرز المنتخبات المرشحة للتتويج باللقب، حيث يكفى المنتخب البولندي التعادل لخطف بطاقة التأهل.

ترتيب المجموعة الثالثة

ويحتل المنتخب البولندي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثاني الأرجنتين برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن السعودية صاحب نفس عدد النقاط والتي تتواجد ف المركز الثالث، ويتذيل المنتخب المكسيكي الترتيب بنقطة وحيدة.

موعد مباراة الأرجنتين وبولندا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأرجنتين وبولندا مساء اليوم الأربعاء في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكمة المكرمة، وستبث المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية والكأس الناقلين الحصريين لجميع مباريات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بث مباشر مباراة السعودية والمكسيك بكأس العالم 2022

 

زر الذهاب إلى الأعلى