أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة الأهلي والأخدود في دوري يلو 2022-2023

ننشر من موقع المناطق بث مباشر مباراة الأهلي والأخدود في الجولة الثانية من منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي للمحترفين “دوري يلو”، وذلك في ثاني ايام الجولة الثانية  مساء اليوم الثلاثاء في مسابقة دوري يلو.

 

بث مباشر مباراة الأهلي والأخدود في دوري يلو

وتقام المباراة بين الأهلي والأخدود على معلب مدينة الأمير هذول بن عبدالعزيز الرياضية ،في مدينة نجران، وتعد المباراة قوية للغاية لكلا الطرفين، ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الأخدود صاحب المعلب والجمهور، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري يلو للمحترفين 2022-2023.

البداية السيئة في دوري يلو للأهلي

وفشل الأهلي في الجولة الأولى من تحقيق الفوز بعد التعادل الإيجابي مع القيصومة في الجولة الأولى بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على معلب الجوهرة المشعة.

ويطمح الأهلي في تحيق الفوز الأول له في بطولة دوري يلو، وتحقيق الانتصار على الأخدود ليمنح الفريق دفعة معنوية في باقي المشوار، وتوجيه رسالة للفريق في دوري يلو، أن الفريق لن يبقى بعيدًا عن دوري روشن لأكثر من موسم واحد.

الأخدود في البحث عن الصدارة

وفي الجانب الآخر، يأمل الأخدود في تحقيق الفوز الثاني على التوالي، والابتعاد في الصدارة، ولتأكيد فوزه في الجولة الأولى على القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في دوري يلو للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي والأوخدود في دوري يلو

ومن المقرر أن ينطلق بث مباشر مباراة الأهلي والأخدود في الجولة الثانية من دوري يوم مساء اليوم الثلاثاء 30أغسطس، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، في تمام الساعة الـ8:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والأخدود

ويمكن لعشاق الدوري السعودي لدرجة الأولى للمحترفين مشاهدة بث مباشر لمباراة الأهلي والأخدود مع صافرة الحكم على مجموعة قنوات السعودية الرياضة، الناقل الحصري والوحيد لدوري يلو في النسخة الحالية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى