أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة الأهلي والخلود في دوري يلو السعودي 2022-2023

بث مباشر مباراة الأهلي والخلود في دوري يلو السعودي، تنطلق اليوم الاثنين مباريات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى السعودي”دوري يلو للمحترفين”، وتتفتح الجولة الثالثة بمباراة الأهلي والخلود ،في إطار منافسات دوري يلو للمحترفين 2022-2023.

بث مباشر مباراة الأهلي والخلود في دوري يلو السعودي

ويحتضن معلب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، المواجهة المرتقبة بين الأهلي والخلود، وسط حالة من الترقب الجماهيري، لمشاهدة الأهلي في ثالث مباراته، حيث ينطلق بث مباشر ومشاهدة مباراة الأهلي والخلود بالتزامن مع صافرة البداية.

 

https://twitter.com/AlkoraAlam/status/1566816487653969926?s=20&t=xJo17SfM4FXvpRFKtpH6-g

مشاهدة مباراة الأهلي والخلود

ويقدم موقع “المناطق” بث مباشر مباراة الأهلي والخلود في الجولة الثالثة من منافسات دوري الدرجة الأولى السعودية، حتى يتمكن عشاق وجماهير الكرة السعودية من مشاهدة المباراة لحظة بلحظة.

الأهلي ورحلة البحث عن الفوز الأول

الأهلي، صاحب الأرض والجمهور،يسعى لوقف نزيف النقاط، والبحق عن تحقيق أول فوز له خلال مشاركته الأولى في دوري يلو للمحترفين، حيث فشل الفريق في تحقيق أي نتيجة إيجابية، وتعادل في الجولة الأولى أمام القيصومة بهدف لك فريق، وخسر بثنائية أمام الأخدود في الجولة الثانية.

ويحتل الأهلي المركز الخامس عشر في ترتيب دوري يلو للمحترفين، برصيد نقطة وحيدة، ويطمح لتحقيق الفوز الأول، ولكن أمام منافس عنيد وقوي للغاية.

الخلود لمواصلة نتائجة القوية

الأخدود، يرغب في مواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق الفوز الثالث على التوالي والخروج بالثلاث نقاط لمطاردة الأخدود صاحب المركز الأول بست نقاط ولكن يتفوق بفارق الأهداف، حيث حقق الخلود الفوز في اول جولتين، وجمع ست نقاط  ويتواجد في المركز الثاني خلف الأخدود.

موعد مباراة الأهلي والخلود

وتبدأ صافرة حكم مباراة الأهلي والخلود مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة الـ8:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على معلب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخلود

ويمكن لعشاق الدوري السعودي ومحبي النادي الأهلي، مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والخلود، من خلال مجموعة قنوات السعودة الرياضية، الناقل الحصري والوحيد لمباراة دوري يلو للمحترفين، وتذاع المباراة على قناة السعودية الرياضية HD1.

زر الذهاب إلى الأعلى