أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة الباطن والفتح في الدوري السعودي 2022-2023

تنطلق اليوم أولي مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين،  من خلال بث مباشر لمباراة الباطن والفتح في مستهل مباريات الجولة الثانية من دوري روشن 2022-2023.

 

بث مباشر مباراة الباطن والفتح في الدوري السعودي

ويستضيف معلب الباطن، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الباطن والفتح، في اولى مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري روشن في تمام الساعة الـ6:55 بتوقيت مكة المكرة.

مشاهدة مباراة الباطن والفتح في الدوري السعودي

ويقدم موقع “المناطق” بث مباشر لمباراة الباطن والفتح ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين، حيق من المتوقع أن تكون المباراة قوية للغاية لكلا الفريقين.

بداية الباطن والفتح في دوري روشن

الباطن بدأ رحلته في الدوري السعودي للمحترفين بسقوط أمام الشباب في الجولة الأولى بثلاث أهداف دون رد، ويسعى الفريق في تعويض الخسارة عندما يلتقي الفتح في محاولة لتعويض الخسارة والخروج بنتيجة إيجابية.

ويسعى الفتح لتدارك السقوط مرة أخرى بعد الهزيمة من التعاون بثنائية دون رد، في محاولة لتعويض النقاط الثلا واستغلال كافة المشاكل التي يعاني منها الباطن وكتابة الفوز لصالحه.

موعد مباراة الباطن والفتح

وتنطلق المباراة بين الباطن والفتح في الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الـ6:55 مساءً يتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الباطن والفتح

ويمكن لعشاق الدوري السعودي مشاهدة بث مباشر لمباراة الباطن والفتخ في الجولة التانية علي قناة SSC Sports ETRA 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي.

تحديثات المباراة: 

 

زر الذهاب إلى الأعلى