أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

بث مباشر مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بكأس العالم

بث مباشر مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بكأس العالم، مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر كأس العالم، تتجه الأنظار مساء اليوم إلى مباراة المنتخب البرازيلي كوريا الجنوبية في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم بمونديال المقام حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

بث مباشر مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بكأس العالم

ويقدم موقع “المناطق” رابط بث مباشر مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بكأس العالم، لمشاهدة المباراة لحظة بلحظة فور بداية المباراة للاستماع بكافة مجريات المباراة، حيث سيتم إرفاق رابط المشاهدة قبل بداية المباراة بدقائق.

شاهد من هنا.

يواجه المنتخب البرازيلي نظيره الكوري الجنوبي، اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2022، على ستاد الجنوب، في كأس العالم 2022، في دور الـ 16.

ويحتضن ملعب “974” المباراة المرتقبة بين المنتخبين، لمعرفة المنتخب المتأهل للدور ربع نهائي من بطولة كأس العالم في النسخة الـ22 التي تقام فعاليتها في الدوحة.

تأهل البرازيل للدور ثمن النهائي

المنتخب البرازيلي، تلقى هزيمة مفاجأة في الجولة الأخيرة أمام المنتخب الكاميروني، بعد أن ضمن التأهل للدور ثمن النهائي، حيث احتل المركز الأول بترتيب المجموعة السابعة، برصيد 6 نقاط من فوزين على صربيا وسويسرا والخسارة من الكاميرون في الجولة الأخيرة.

تأهل كوريا الجنوبية للدور ثمن النهائي بصعوبة

بينما تأهل المنتخب الكوري الجنوبي، عندما حل في المركز الثاني بترتيب المجموعة الثامنة،برصيد 4 نقاط، بعد التعادل مع الأوروجواي، ثم الخسارة أمام غانا قبل تحقيق الفوز على المنتخب البرتغالي.

موعد مباراة البرازيل وكورويا الجنوبية والقنوات الناقلة

وتقام مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية مساء اليوم الإثنين في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة،تذاع مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022 عبر قنوات beIN Sports HD 1 Max وbeIN 4K HDR، بالإضافة إلى قنوات الكأس الرياضية، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات كأس العالم بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بث مباشر مباراة اليابان وكرواتيا بكأس العالم

زر الذهاب إلى الأعلى