أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة الشباب والعدالة في دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة الشباب والعدالة في دوري روشن السعودي، تعرف على موعد مباراة الشباب والعدالة في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، والقنوات الناقلة للمباراة.

بث مباشر مباراة الشباب والعدالة في دوري روشن السعودي

ويحتضن معلب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي” في مدينة الهفوف، مباراة قوية للغاية بين الشباب والعدالة في إطار افتتاح مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

مشاهدة مباراة الشباب والعدالة في دوري روشن السعودي

ويقدم موقع “المناطق” بث مباشر مباراة الشباب والعدالة في دوري روشن السعودي مساء اليوم ، في ظل المتابعة الكبيرة من عشاق الساخرة المستديرة لجميع مباريات دوري روشن.

 

https://twitter.com/qmu66/status/1570111306467872771?s=20&t=f2T0v7aaNvzyU1FXd8nRJw

الشباب يسعى لتأكيد الصدارة

الشباب، يحل ضيفًا ثقيلًا على نادي العدالة، ويسعى للتعزيز الصدارة وتأكيد  البداية القوية للفريق منذ انطلاق الموسم الجديد، وتحقيق الفوز في جميع المباريات التي خاضعها الفريق.

ويملك الليث الأبيض سجل تهديفي قوي للغاية، حيث يعد أكثر الفرق تسجيلًا في دوري روشن بعد مرور ثلاث جولات كاملة، بجانب الصلابة الدفاعية حيث لم يتلقى الفريق أي اهداف في الثلاث المباريات التي خاضها، ويحتل المركز الأول برصيد تسع نقاط بفارق بجدول ترتيب دوري روشن بفارق الأهداف عن الهلال.

العدالة في رحلة الخروج من النفق المظلم

وفي الجانب الآخر، يبحث نادي العدالة عن تحقيق فوزه الأول في البطولة، حيث خسر الفريق مباراتين وتعادل في أخرى، والخروج من المنفق المظلم في قاع الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

موعد مباراة الشباب والعدالة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الشباب والعدالة مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وتملك مجموعة قنوات “SSC” الرياضية حقوق البث الحصري والمباشر لجميع مباريات دوري روشن للمحترفين.

شكوك حول لحاق جانج هيون مدافع الهلال بمباراة الوحدة في دوري روشن

زر الذهاب إلى الأعلى