أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة
أخر الأخبار

بث مباشر.. مباراة العدالة والاتحاد

المناطق ـ متابعات

تنطلق بعد قليل، مباراة العدالة والاتحاد، ضمن مبارايات دوري روشن 2022-23 ، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

مباراة العدالة والاتحاد

وتقدم صحيفة المناطق للقراء، بثا مباشرا لـ مباراة العدالة والاتحاد، بمجرد انطلاقها.

أخبار قد تهمك

يسعى الاتحاد للفوز من أجل المنافسة منذ بداية الموسم على لقب الدوري، للحصول على اللقب الذي انتزعه منافسه الهلال الموسم الماضي.

يبحث الاتحاد عن بداية قوية لمسيرته في الدوري هذا الموسم ، ولتعويض فشل الموسم الماضي وخسارة اللقب في الأمتار القليلة الماضية لصالح الهلال.

العدالة والاتحاد بث مباشر

من ناحية أخرى، يريد العدالة ، لاعب الدوري الصاعد حديثًا، إسعاد جماهيره بنتيجة إيجابية أمام النمور.

https://www.youtube.com/watch?v=TGKW8qH9YJk

ونجح الهلال في انتزاع لقب الدوري الموسم الماضي، وهو أكبر فريق سعودي يحرز هذا اللقب.

وتنطلق صافرة مباراة الاتحاد والعدالة يوم الجمعة 26 أغسطس في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت السعودية، والسادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ويراهن العدالة على عدد من صفقاته الجديدة المحلية التي أبرمها مثل الحارس علي العامري الذي سبق له حراسة مرمى الاتحاد والكوكب والأنصار والنهضة وعارف آل حيدر المشارك في المسابقة العامين الماضيين بشعار ضمك والذي أنهى الموسم الماضي خامس الترتيب.

مباراة العدالة والاتحاد بث مباشر الآن

وعزز العدالة فريقه بثمانية لاعبين أجانب وهم ميلان مياتوفيتش حارس المرمى من الجبل الأسود والمتوج بدوري وكأس بلاده مع نادي رودار بلييفيا والمدافع السويسري مارتن أنغا لاعب أكاديمية أرسنال الإنجليزي وزميله الغيني ميكيل ديرستام الفائز بكأس السويد رفقة غوتيبورغ.

اقرأ أيضا| بث مباشر.. مباراة الاتفاق والطائي

وفي خط الوسط تعاقد العدالة مع البرازيلي إيدسون والبيروفي كرستوفر غونزاليس المتوج بكأس السوبر التشيلية مع كولو كولو، بالإضافة إلى الثلاثي الهجومي الجناح الكولومبي رينالدو لينيس ومواطنه أندرسون بلاتا والأرجنتيني لاوتارو بالاسيوس.

زر الذهاب إلى الأعلى