أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة المغرب ضد فرنسا بنصف نهائي كأس العالم 2022

بث مباشر مباراة المغرب ضد فرنسا بنصف نهائي كأس العالم 2022، مشاهدة مباراة المغرب ضد فرنسا بث مباشر في نصف نهائي كأس العالم، تتجه الأنظار مساء اليوم إلى مباراة نصف النهائي الثانية التي تجمع المغرب وفرنسا لمعرفة الطرف المتأهل للدور النهائي ليضرب موعدا مع المنتخب الأرجنتيني.

بث مباشر مباراة المغرب ضد فرنسا بنصف نهائي كأس العالم

ويقدم موقع “المناطق” رابط بث مباشر مباراة المغرب ضد فرنسا بنصف نهائي كأس العالم 2022، حيث يمكن لعشاق الساحرة المستديرة مشاهدة المباراة لحظة بلحظة ومعرفة المتأهل للدور النهائي.

المغرب ضد فرنسا وحلم التأهل للفاينال

ويواجه المنتحب المغربي “الحصان الأسود” في بطولة كأس العالم الحالية، نظيره الفرنسي حامل نسخة كأس العالم الماضية في الدور نصف نهائي بمونديال قطر مساء اليوم الأربعاء، لتكون أول مواجهة تاريخية لمنتخب عربي أفريقي يصل المربع الذهبي بتاريخ نهائيات كأس العالم.

وسيحتضن ملعب “البيت” بمدينة الخور القطرية مباراة قوية من العيار الثقيل تجمع بين منتحبي المغرب ضد فرنسا في آخر مباراتي نصف نهائي كأس العالم.

المغرب لتحقيق الإنجاز

ويأمل المنتخب المغربي لمواصلة التاريخ والحلم والوصول إلى نهائي كأس العالم، ليصبح أول منتخب عربي أفريقي يصل للنهائي أهم بطولة في تاريخ كرة القدم.

فرنسا لكتابة تاريخ جديد

في الجانب الآخر، يسعى المنتخب الفرنسي أن يكون أول منتخب يحافظ على لقب كأس العالم لنسختين منذ البرازيل في نسختي 1958 و1962.

ويطمح الديوك في الإطاحة بأسود الأطلس والتغلب عليها، وتعد المباراة هي المدخل نحو تحقيق اللقب وبعد ذلك ستكون العين على الفريق المتأهل إلى النهائي.

موعد مباراة المغرب ضد فرنسا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب ضد فرنسا مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على معلب البيت.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد فرنسا

وتبث العديد من القنوات مباراة المغرب ضد فرنسا في مباراة نصف نهائي كأس العالم، حيث يمكن لكافة الجماهير مشاهدتها، ومن أبزر القنوات الناقلة للمباراة,

  • قناة بي إن سبورت ماكس 1 HD، قناة بي إن سبورتس ماكس 3 HD، وبي إن سبورتس المفتوحة.
  • قناة الكأس إكسترا 1 HD، قناة الكأس إكسترا 2 HD، وقناة الكأس المفتوحة.
  • قناة الرياضية الأرضية المغربية.
  • تردد قناة الرياضية المغربية tnt 2022:

شاهد.. ميسي يلحق في السماء بطائرة هليكوبتر

 

زر الذهاب إلى الأعلى