أبرز الموادالرياضة

موعد مباراة النصر والعدالة في دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة النصر والعدالة في دوري روشن السعودي، يترقب عشاق العالمي موعد مباراة النصر المقبلة في دوري روشن للمحترفين، وذلك في ظل القاعدة الجماهيرية التي يتملك الفريق داخل وخارج المملكة، حيث تزايد البحث عن رابط لمشاهدة بث مباشر مباراة النصر والعدالة في دوري روشن السعودي، بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة.

رابط بث مباشر مباراة النصر والعدالة في دوري روشن

ويقدم موقع “المناطق” بث مباشر مباراة النصر والعدالة في دوري روشن السعودي، بالتزامن مع صافرة البداية للمباراة، حيث من المقرر أن يتم إرفاق بث مباشر للمباراة قبل دقائها من موعدها الرسمي.

https://twitter.com/SPLHD80/status/1579883342131998720?s=20&t=P5w29N1WjplGYRS7iuuMxg

ويحتضن معلب مرسول بارك معلق العالمي، مباراة من العيار الثقيل المرتقبة بين النصر والعدالة في دوري روشن السعودي للمحترفين، ضمن مباريات الجولة السابعة.

ترتيب النصر بدوري روشن السعودي

النصر، يدخل المباراة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل اقتحام المربع الذهبي والدخول في صراع المنافسة، حيث لعب الفريق 6 مباريات حقق الفوز في أربع مباريات وتعادل مباراة وخسر مباراة، ويحتل الفريق المركز الـ6 برصيد 13 نقطة.

https://twitter.com/saab_ae/status/1579884472006512642?s=20&t=P5w29N1WjplGYRS7iuuMxg

ترتيب العدالة في دوري روشن

العدالة، يعاني الوافد الجديد إلى دوري روشن السعودي من صعوبة المباريات التي يخوضها الفريق الموسم الحالي الأمر الذي انعكس سلبا على نتائج الفريق، ولعب الفريق  6 مباريات، حقق الفوز في مباراة وتعادل مباراة وخسر اربع مباربات، ويحتل الفريق المركز الـ12 برصيد أربع نقاط فقط.

موعد مباراة النصر والعدالة

وموعد مباراة النصر والعدالة في الدوري السعودي 2022-23 هو يوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022، على ملعب مرسول بارك، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الـ8:30 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعدالة

ومن المقرر أن تنقل جميع مباريات دوري روشن للمحترفين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر مجموعة قنوات “SSC”، وتنقل بث مباشر مباراة النصر والعدالة عبر شاشتها.

شاهد ايضًا

بث مباشر.. مباراة التعاون وأبها في دوري روشن السعودي

 

زر الذهاب إلى الأعلى