أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين

بث مباشر مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين، مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين بث مباشر، يترقب الوسط الرياضي السعودي متابعة باقي منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لمعرفة الفرق المتأهلة للدور الـ8 من البطولة.

بث مباشر مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين

ويقدم موقع “المناطق” رابط بث مباشر مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين، لمشاهدة المباراة لحطة بلحطة ومتابعتها مع انطلاق صافرة البداية، حيث سيتم إرفاق رابط لمشاهدة المباراة قبل بدايتها بدقائق.

ويحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد مباراة الهلال الاتفاق، والتي تقام في إطار منافسات دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-23، في مباراة يستهدف من خلالها “الزعيم” المرور إلى ربع النهائي.

الهلال ورحلة البحث عن التتويج

ويسعى الهلال الذي يحتل المركز الثالث في دوري روشن خلف النصر والشباب، في البلوغ للدور النهائي وتحقيق اللقب، حيث بلغ الزعيم النهائي وخسر اللقب أمام الفيحاء بركلات الترجيح.

الاتفاق لتجقيق أكبر المفاجأت

بينما يسعى الاتفاق الذي يحتل المركز العاشر في دوري روشن إلى تعقيد المهمة على وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو الذي تعادل سلبيًا مع ضمك قبل أيام.

موعد مباراة الاتفاق والهلال

تنطلق صافرة مباراة الهلال والاتفاق في دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق في كأس الملك هي قنوات SSC، والتي تم تدشينها مطلع الموسم وحصلت على حقوق جميع المسابقات السعودية.

بث مباشر أبها والتعاون في كأس خادم الحرمين الشريفين

زر الذهاب إلى الأعلى