أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2022-2023

يترقب مشاهدي الدوري الإنجليزي الممتاز، بث مباشر لمباراة تشيلسي وليستر سيتي ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الحالية لموسم 2022-2023.

بث مباشر لمبارة تشيلسي وليستر سيتي

ويقدم موقع “المناطق” بث مباشر لمباراة تشيلسي وليستر سيتي في المباراة التي ستقام بين الفريقين على معلب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات اليوم الأول من الجولة الرابعة من البريميرليج.

https://twitter.com/K7al0D/status/1563533305462415362?s=20&t=wkT_mZ7HEJgjpM_UeC1i4A

تشيلسي لتدارك السقوط سريعًا

ويدخل الإلماني توماس المدير الفني لتشيلسي، من أجل التعويض الإخفاق في الجولة السابقة أمام الريدز، بعد السقوط بثلاثية نظيفة، والعودة سريعًا إلى سكة الانتصارات و المنافسة على صراع الصدراة في الموسم الحالي.

بث مباشر مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

يسعى فريق تشيلسي تحت قيادة الألماني توماس توخيل المدير الفني للبلوز، في العودة سريعا لطريق الانتصارات والمنافسة علي الصدارة، بعد التعادل أمام توتنهام هوتسبير بهدفين لكل فريق في الجولة الثانية، والخسارة الكبيرة أمام نظيره ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة من البريميرليج .

 

https://twitter.com/ahli___37/status/1563523680273313794?s=20&t=wkT_mZ7HEJgjpM_UeC1i4A

بث مباشر لمبارة تشيلسي وليستر سيتي

ويدخل ليستر سيتي اللقاء وعينه على استغلال حالة تشيلسي بعد السقوط في الجولة الماضية، ويأمل الأيرلندي برايندن رودرجز  المدير الفني لليستر في تحقيق الفوز ونيل الثلاث نقاط، والخروج من نفق الترتيب في الدوري الإنجليزي، بعد التعادل في الجولة الأولي أمام برينتفورد، والهزيمة الكبيرة أمام أرسنال بأربعة أهداف مقابل هدفين، والخسارة من ساوثهامبتون في الجولة الثالثة من البريميرليج .

زر الذهاب إلى الأعلى