أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة ريال مدريد وسلتيك في دوري أبطال أوروبا (0-0)

بث مباشر مباراة ريال مدريد وسلتيك في دوري أبطال أوروبا، مشاهدة مباراة ريال مدريد وسلتيك بث مباشر في دوري أبطال أوروبا، تزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي على رابط مشاهدة مباراة الريال وسلتيك بالإضافة إلى معرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وسلتيك في دوري أبطال أوروبا

ويقدم موقع “المناطق” رابط بث مباشر مباراة ريال مدريد وسلتيك في دوري أبطال أوروبا لجميع متابعي الموقع في مختلف أنحاء الوطن العربي لمشاهدة المباراة لحظة بلحظة، ومن المقرر إضافة رابط البث المباشر قبل إنطلاق المباراة بدقائق.

يحتضن ملعب “سانتياجو برنابيو” مباراة في غاية القوة تجمع بين ريال مدريد وسلتيك في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

ريال مدريد من أجل صدارة المجموعة

ريال مدريد، يبحث عن العودة إلى سكة الانتصارات مرة أخرى على الصعيدين المحلي والأوروبي، حيث سقط أمام لازبيرج في الجولة الماضية، ويحتل الريال المركز الأول بالمجموعة السابعة برصيد عشر نقاط، وضمن التأهل رسميًا إلى الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا.

https://twitter.com/jagiwat351/status/1587865469473660929?s=20&t=ulTNqmPD-dzjzB8kVLBLyg

سلتيك لعب مباراة دون ضغوط

وفي الجانب الآخر، يسعى نادي سلتيك، في تحقيق نتيجة إيجابية واستغلال تعثر الريال مؤخرًا، ويلعب الفريق المباراة بدون ضغوط بعد الفشل في تحقيق مركز مؤهل إلى الدور المقبل من دوري الأبطال أو تحقيق مركز للعب في اليورباليج، ويحتل سلتيك المركز الرابع والأخير في المجموعة السابعة برصيد نقطتين فقط.

موعد مباراة ريال مدريد وسليتك

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وسلتيك في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسليتك

ويمكن لعشاق الساحرة المستديرة مشاهدة بث مباشر لمباراة ريال مدريد وسلتيك عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى