أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة ضمك والوحدة في دوري روشن للمحترفين

بث مباشر مباراة ضمك والوحدة في دوري روشن للمحترفين، مشاهدة مباراة ضمك والوحدة في دوري روشن بث مباشر، يترقب عشاق دوري روشن للمحترفين بدء مباريات الجولة العاشرة من منافسات البطولة المحلية الأقوى في الشرق الأوسط، حيث اشتعلت المنافسة بين فرق التي تصارع على صدارة الترتيب، بجانب المنافسة القوية بين فرق مؤخرة جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة ضمك والوحدة في دوري روشن

ويقدم موقع “المناطق” رابط بث مباشر مباراة ضمك والوحدة في دوري روشن للمحترفين، حيث سيتم إرفاق رابط للمشاهدة قبل بداية المباراة بدقائق لكي يتمكن عشاق الدوري السعودي من مشاهدة المباراة لحظة بلحظة.

يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ضمك والوحدة في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

مباراة رد الدين

وتأتي أهمية المباراة بسبب رغبة الفريقين في البحث عن تحقيق الـ3 نقاط، كما أنها تحمل داخل طياتها دوافع لرد الدين، خاصة أنها تأتي بعد 5 أيام من مباراتهما على الملعب ذاته في كأس الملك التي حسم من خلالها الفريق الوحداوي بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي عقب فوزه على الفريق الجنوبي بهدف نظيف.

ترتيب ضمك في جدول المسابقة

ويحتل ضمك المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 16 نقطة، ويبحث عن الـ3 نقاط للتقدم في جدول الترتيب ودخول مربع الكبار، والابتعاد عن صراع وسط الجدول، واكتفى الفريق بالتعادل السلبي مع الاتفاق في الجولة التاسعة.

ترتيب الوحدة في جدول المسابقة

بينما يتواجد فريق الوحدة في المركز الـ12 برصيد سبع نقاط فقط، ويبحث عن اقتناص الـ3 نقاط والابتعاد رويدا عن منطقة الخطر أسفل جدول ترتيب.

موعد مباراة ضمك والوحدة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ضمك والوحدة مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، كما سيتم نقل المباراة عبر مجموعات قنوات “ssc” الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري روشن، بالإضافة إلى بث مباشر للمباراة من خلال موقعنا الإلكتروني.

النصر يُفاجئ رونالدو بجناح ملكي.. التطورات الأخيرة لصفقة البرتغالي

 

زر الذهاب إلى الأعلى