أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة ليفربول وأياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مباراة ليفربول وأياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا، تزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية حول رابط لمشاهدة مباراة ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا، وسط المنافسة القوية التي تشهدها البطولة في الموسم الحالي من البطولة.

بث مباشر مباراة ليفربول وأياكس أمستردام

 

ويقدم موقع “المناطق” رابط بث مباشر مباراة ليفربول وأياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا لكافة متابعيه في الوطن العربي والشرق الأوسط، حيث سيتم إرفاق رابط المشاهدة قبل بداية المباراة بدقائق.

https://twitter.com/kingfootball66/status/1585337458455101440?s=20&t=YiQjbBkSIxZ3qGSIpA7PpA

يحتضن ملعب  «يوهان كرويف»، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين  ليفربول وأياكس أمستردام، في الجولة الخامسة من دوري منافسات المجموعة المجموعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موقف أياكس من الصعود

أيأكس أمستردام، صاحب الأرض والجمهور يسعى في محاولة أخيرة من أجل الحفاظ على آماله في التأهل للدور المقبل من دوري أبطال أوروبا، حيث يدخل المباراة وعينه على الثاث نقاط وانتظار سقوط الريدز في الجولة المقبلة أمام نابولي ليضمن الفريق التأهل، ويحتل الفريق الفريق المركز الثالث بترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط فقط.

نقطة تفصل ليفربول للتأهل للدور المقبل

وفي الجانب الآخر، يدخل ليفربول ويكفيه التعادل من أجل حسم التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ويحتل الفريق المركز الثاني برصيد 9 نقاط خلف نابولي متصدر المجموعة الأولى.

موعد مباراة ليفربول وأياكس

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وأياكس أمستردام مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 أكتوبر  في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأياكس اليوم

ويمكن لعشاق ساحرة كرة القدم مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وأياكس أمستردام عبر مجموعة قنوات “بي غن سبورتس” الرياضية الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

زر الذهاب إلى الأعلى