أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2022-2023

تعرف على موعد بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي، في افتتاح مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي من البريميرليج2022-2023.

بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 

يحتضن ملعب “جوديسون باكر” ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون في المبارة المرتقبة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي، ويتم بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون عقب إنطلاق المباراة.

بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون من موقع المناطق

ويقدم موقع “المناطق” بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي بالتزامن مع صافرة الخكم.

إيفرتون روحلة البحث عن الفوز الأول

إيفرتون، صاحب الأرض والجمهور ،يدخل اللقاء هو في غاية الصعوبة، وتبدو الأمور معقدة للغاية، ولم يتمكن الفريق من تحقيق أي فوز حتى الآن في الدوري الإنجليزي بعد مرور خمس جولات كاملة، وتعادل في الجولة الخامسة مع ليدز بهدف لكل فريق.

ترتيب إيفرتون في الدوري الإنجليزي

ويحتل إيفرتون مركز متاخر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يتواجد الفريق في المركز الـ17 برصيد ثلاث نقاط فقط من ثلاثة تعادلات وخسارتين.

ليفربول لمواصلة نتائجه الإيجابية

وفي الجانب الآخر، يدخل ليفربول اللقاء بروح معنوية مرتفعة للغاية بعد تحقيق الفوز الثاني تواليًا على حساب نادي نيوكاسل في الجولة الماضية في الثواني الأخيرة من الوقت الإضافي، ليواصل الفريق نتائجه الإيجابية بعد السقوط في أول ثلاث جولات بتعادلين وخسارة، ليعود ويحقق انتصارين متتاليين.

ويتواجد ليفربول في مركز خارج المربع الذهبي، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 8 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربو وإيفرتون

وينطلق بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون، في افتتاح الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي على معلب “جوديسون بارك”، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إيفرتون وليفربول

ويمكن لعشاق الدوري الإنجليزي مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون على مجموعة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

https://twitter.com/PedroEm83/status/1566017305410166784?s=20&t=e8-OypEOQYP1vO73TjjGtw

زر الذهاب إلى الأعلى