أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة ليفربول وليون في كأس سوبر دبي 2022 (شاهد الآن)

بث مباشر مباراة ليفربول وليون في كأس سوبر دبي 2022 لكرة القدم، اليوم الأحد، الموافق 11 ديسمبر 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين ليفربول وليون في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة.

ويشارك في كأس سوبر دبي 2022 أربعة أندية أوروبية أرسنال، ليفربول، ليون، آي سي ميلان، وذلك ضمن استعدادات الأندية والفرق الأوروبية في فترة التوقف الدولي بسبب منافسات كأس العالم 2022.

مشاهدة مباراة ليفربول وليون في كأس سوبر دبي 2022 بث مباشر

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي، عصر اليوم الأحد، مع خصمه ليون الفرنسي في بطولة كأس سوبر دبي الودية وذلك ضمن إستعداد الفريقين لعودة المنافسات المحلية بعد إنتهاء بطولة كأس لعالم 2022.

وفاز آرسنال على ليون يوم الخميس الماضي بنتيجة 3-0، وسيلتقي مع ميلان يوم الثلاثاء المقبل، على أن ينهي ليفربول البطولة بمواجهة الفريق الإيطالي يوم الجمعة القادم.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وليون في كأس سوبر دبي 2022 على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أبوظبي الرياضية، كما ستعرض قناة دبي الرياضية 2 مباراة ليفربول وليون بصوت المعلق عبد الله السعدي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ليون

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: رامزي، ماتيب، جوميز، روبرتسون.

خط الوسط: إليوت، تياجو ألكانتارا، ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، كارفاليو.

بث مباشر مباراة ليفربول وليون في كأس سوبر دبي 2022

ويقدم موقع المناطق، ث مباشر لمباراة ليفربول وليون في كأس سوبر دبي 2022 لكرة القدم، اليوم الأحد، الموافق 11 ديسمبر 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين ليفربول وليون في تمام الساعة الخامس بتوقيت مكة المكرمة.

الفيفا يعلن أسماء اللاعبين الغائبين عن نصف نهائي كأس العالم

زر الذهاب إلى الأعلى