أبرز الموادالرياضة

بث مباشر.. مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا (0-0)

بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا، مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا بث مباشر، تزايد البحث خلال الساعات القليلة عن رابط مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا، وسط متابعة كبيرة من عشاق الساحرة المستديرة في مختلف أنحاء العالم، لمشاهدة المباراة ومعرفة القنوات الناقلة.

مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

ويقدم موقع “المناطق” لكافة متابعيه في الوطن العربي رابط مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا وذلك من خلال إرفاق رابط للمشاهدة قبل بدء المباراة بدقائق.

ويحل الفريق الأول بنابولي لكرة القدم ضيفًا قويًا على نادي ليفربول على معلب الأنفيلد في إطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ضمن مباريات المجموعة الأولى.

ليفربول لرد الاعتبار

ليفربول، صاحب الأرض والجمهور ما زال الفريق يعاني من الأداء السئ في الدوري الإنجليزي والخسارة لجولتين متتاليتين، وفي الصعيد الأوروبي يدخل الفريق المباراة وعينه على تحقيق الفوز ورد الاعتبار على نابولي بعد الخسارة في الجولة الأولى من دور المجموعات برباعية مقابل هدف، ويحتل الريدز المركز الثاني برصيد 12 نقطة وتأهل رسميًا إلى الدور المقبل رفقة ليفربول.

نابولي لتكرار الهزيمة

نابولي، يسعى لتكرار الفوز على ليفربول وتأكيد صدراته للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة من خلال تحقيق الفوز في ست جولات كاملة، حيث يحتل الفريق المركز الأول برصيد 15 نقطة من 5 مباريات بالعلامة الكاملة، وضمن التأهل إلى الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول ونابولي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ونابولي في الجولة السادسة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي

ويمكن مشاهدة بث مباشر لمباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى