أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة ويلز وأمريكا في كأس العالم 2022

بث مباشر مباراة ويلز وأمريكا في كأس العالم 2022، مشاهدة مباراة ويلز وأمريكا في كأس العالم بث مباشر، يشهد اليوم الثاني من فعاليات نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، بالعاصمة القطرية الدوحة ثلاث مباريات في غاية القوية تجمع بين منتخبات المجموعة الأولي ومنتخبات المجموعة الثانية.

بث مباشر مباراة ويلز وأمريكا في كأس العالم 2022

ويقدم موقع “المناطق” بث مباشر مباراة ويلز وأمريكا في كأس العالم 2022، لكافة محبي وعشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة مباراة ويلز وأمريكا، ضمن مباريات المجموعة الثانية بكأس العالم 2022، وستم إرفاق رابط المشاهدة قبل المباراة بدقائق.

ويلز والمشاركة الأولى في كأس العالم

ويخوض منتخب ويلز التجربة الأولى له في نهائيات كأس العالم بالعاصمة القطرية الدوحة ، أوقعت القرعة منتخب ويلز في المجموعة الثانية برفقة منتخبات ” أمريكا، إنجلترا، إيران”.

 

ويسعى المنتخب الويلزي لتحقيق أول فوز له في نهائيات كأس العالم في المشاركة الأولى له عالميا، ليكتب أول فوز له في كأس العالم.

أمريكا من أجل تحقيق إنجاز جديد

وفي الجانب الآخر، يدخل منتخب أمريكا اللقاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والفوز في المباراة الأولى قبل مباراتي المنتخب الإنجليزي والإيراني في المجموعة الثانية.

موعد مباراة ويلز وأمريكا في كأس العالم والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين منتخبي ويلز وأمريكا في تمام الساعة التاسعة مساء  اليوم الاثنين بتوقيت مكة المكرمة، ويتم نقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية وقنوات الكأس الناقل الحصري لكأس العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى